هيجواين يغيب عن مواجهة رد الاعتبار

 

 (إفي) – توووفه 

 

خرج الأرجنتيني جونزالو هيجواين، مهاجم ميلان الإيطالي، من قائمة الفريق التي تستعد للسفر لمدينة إشبيلية الإسبانية لمواجهة ريال بيتيس غدا الخميس ضمن الجولة الرابعة بدور مجموعات الدوري الأوروبي لكرة القدم، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة أودينيزي الماضية في “السيري آ”.

واضطر المهاجم الأرجنتيني لمغادرة مباراة أودينيزي يوم الأحد الماضي في الدقيقة 35 بسبب كدمة قوية في الظهر، والتي حسمها “الروسونيري” في الوقت القاتل بهدف نظيف.

وبهذا ينضم الـ”بيبيتا”، هداف الفريق هذا الموسم بسبعة أهداف، لقائمة غيابات الفريق اللومباردي التي تضم أيضا مواطنه لوكاس بيليا والثنائي الإيطالي جياكومو بونافينتورا وماتيا كالدارا للإصابة، بالإضافة للإسباني صامويل كاستييخو الموقوف.

ورفض جينارو جاتوزو، المدير الفني لميلان، المجازفة باللاعب وفضل منحه راحة للشفاء تماما من إصابته قبل مواجهة الفريق الهامة في الدوري يوم الأحد المقبل أمام يوفنتوس، صاحب الصدارة، في “دربي” إيطاليا على ملعب (سان سيرو).

وكانت مواجهة الذهاب بين الفريقين في الجولة الثالثة في إيطاليا انتهت بتفوق الفريق الأندلسي بنتيجة (1-2)، ولهذا سيسعى ميلان لرد اعتباره وتحقيق الانتصار على ملعب (بينيتو فيامارين)، من أجل اعتلاء صدارة المجموعة.

ويمتلك بيتيس 7 نقاط في صدارة المجموعة السادسة، ويليه الميلان مباشرة في المركز الثاني بـ6 نقاط، مقابل 4 نقاط لأوليمبياكوس اليوناني الذي سيستقبل إف91 دوديلانج اللوكسمبورجي (بدون نقاط).

وجاءت القائمة الكاملة لميلان على النحو التالي: حراسة المرمى: بيبي رينا، جانلويجي دوناروما، أنطونيو دوناروما.

الدفاع: إجنازيو أباتي، ماتيو موساكيو، دييجو لاكسالت، ريكاردو رودريجيز، كريستيان زاباتا، أليسيو رومانولي.

الوسط: تيموي باكايوكو، أندريا بيرتولاتشي، فرانك كيسي، خوسيه ماوري، ريكاردو مونتوليفو.

الهجوم: خوسيه خواكين فرنانديز ‘سوسو’، فابيان بوريني، هاكان هاكان تشالهان أوغلو، باتريك كوتروني، ألين هاليلوفيتش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى