Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

جمهور الترجي كامل العدد أمام الأهلي

(د ب ا) – توووفه

 

أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) السماح لجماهير الترجي التونسي بالتواجد في المدارج الجانبية لملعب رادس بمناسبة الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بين الترجي وضيفه الأهلي المصري بعد غد الجمعة.

وأصدرت اللجنة قراراها ،عقب اجتماع لها بتونس حضره رئيس اللجنة طارق بوشماوي ورئيس الترجي حمدي المدب ورئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم وديع الجريء.

وأوضحت اللجنة ان القرار يأتي لرفع “اللبس” بشأن مقترح الاتحاد الافريقي لغلق المدارج الجانبية كإجراء تنظيمي، عقب احداث العنف التي شهدتها مباراة الدور قبل النهائي بين الترجي وأول اغسطس الانجولي.

وتلقى الترجي في وقت سابق عقوبة مالية من كاف بـ300 ألف دولار ومراسلة خاصة تتضمن مقترحا لغلق المدرجات الجانبية ،لكن تم التراجع عنه اليوم مقابل تعهد السلطات التونسية بتقديم ضمانات أمنية.

وقال الترجي ،على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) “الآن وبعد تجاوز هذا الإشكال نركز على المستطيل الأخضر وعلى مساندة لاعبينا”.

وأعلنت إدارة النادي أن تذاكر المباراة النهائية سيجري طرحها للجماهير غدا الخميس.

وأعلنت السلطات في تونس في وقت سابق، استعدادها لتأمين المباراة أمام طاقة استيعاب كاملة لملعب رادس والبالغة 60 ألف متفرج، لكن متحدثا باسم وزارة الداخلية قال لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن العدد في كل الأحوال لن يتجاوز 56 ألفا.

وينتظر أن يحضر النهائي قرابة 1500 مشجع من جماهير الأهلي، الذي كان فاز على الترجي 3 / 1 في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب “برج العرب” بالاسكندرية يوم الجمعة الماضي.

ويحلم الترجي الفائز بالبطولة عامي 1994 و2011، بالحصول على البطولة للمرة الثالثة في تاريخه، في حين يتطلع الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد ثمانية ألقاب، لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ خمسة أعوام.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin