مورينيو يبرر حركته: تعرضت للسباب طوال المباراة

(إفي)- توووفه

 

أقر البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، عقب انتصار فريقه الدرامي على يوفنتوس الإيطالي في عقر داره (1-2) في رابع جولات المجموعة الثامنة بدوري الأبطال، بأن احتفاله أمام جماهير “البيانكونيري” جاء كرد فعل على تعرضه للسباب “على مدار الـ90 دقيقة”.


واحتفل المدرب البرتغالي عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (أليانز ستاديوم) بوضع يده على أذنه، في إشارة لجماهير بطل إيطاليا التي وجهت السباب لمورينيو، على حد وصفه، طوال أحداث المباراة.


وأشار في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” المحلية “لقد سبوني طوال الـ90 دقيقة، وجئت إلى هنا لتأدية عملي، ليس أكثر. لم أهاجم أحدا، فقط قمت بإشارة أنني أريد الاستماع إليهم الآن (في إشارة للإهانات)”.
وتابع مورينيو، الذي يعد “عدوا” لجماهير يوفنتوس بسبب فترته الماضية مع إنتر ميلانو، “إذا كانت أعصابي هادئة، لما قمت بهذه الحركة، ولكني جئت إلى هنا لتأدية عملي فقط، والجماهير سبت عائلتي، وهذا ليس جيدا، وكانت ردة فعلي كما شاهد الجميع”.


وبعيدا عن هذه الإشارة التي أغضبت بعض لاعبي “البيانكونيري”، أبدى مورينيو سعادته بالأداء الذي ظهر به الفريق أمام يوفنتوس الذي يرى المدرب أنه أفضل.
وقال في هذا الصدد “قدمنا مباراة كبيرة وبذلنا أقصى ما لدينا. لا يمكننا أن نقدم أفضل من هذا. فزنا على فريق يلعب على أهداف مختلفة عننا تماما. قدمنا مباراة إيجابية للغاية والحظ وقف بجانبنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى