كريستيانو: اليونايتد لم يقدم شيئا ليخرج فائزا

(إفي)- توووفه

 

اعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونابدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، الذي سجل هدفا لم يكن كافيا لإنقاذ فريقه من الخسارة القاتلة أمام مانشستر يونايتد (1-2) مساء الأربعاء في رابع جولات دوري الأبطال، أن الفريق الإنجليزي سجل هدفين دون أن يقدم “شيئا يستحق عليه” هذا التقدم.


وأكد رونالدو في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” المحلية عقب نهاية اللقاء الذي احتضنه ملعب (أليانز ستاديوم) “‘التشامبيونز ليج’ بطولة خاصة، يمكنك أن تكون متقدما، ولكن لا يجب أن تشعر بالتراخي لأني أي شيء من الممكن أن يحدث. سيطرنا على المباراة، وصنعنا فرصتين أو ثلاثة لقتل اللقاء، ولكننا دفعنا ثمن لحظة من غياب التركيز”.


وأضاف النجم البرتغالي “اليونايتد لم يقدم شيئا يستحق عليه الفوز، ولكنه سجل هدفين. لا أحب الحديث عن الحظ، لأنك يجب أن تبحث عن الحظ، على الرغم من أن هذه المرة كان هدية منا”.


وتقدم “البيانكونيري” بهدف سجله رونالدو بتسديدة على الطائر من داخل المنطقة، ثم تبارى لاعبو الفريق في إهدار الفرص السهلة، ليأتي العقاب من المان يونايتد الذي قلب لاعبوه الطاولة في آخر 4 دقائق (ق86 و90) بهدفي الإسباني خوان ماتا والبرازيلي أليكس ساندرو (بالخطأ في مرماه).


وحرمت الخسارة بطل إيطاليا من حجز بطاقة تأهلها رسميا لثمن النهائي، ولكن رونالدو أكد أن فريقه سيمر للدور الثاني كمتصدر.
وقال في هذا الصدد “الخسارة ليست جيدة، ولكننا ما زالنا متصدرين للمجموعة. الفريق قدم مباراة طيبة للغاية، ويجب أن نرفع رؤوسنا. متأكد من تأهلنا كمتصدرين للمجموعة”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى