راموس بعد إصابة أنف هافيل: لن أغير طريقة لعبي

(إفي)- توووفه

 

اعتذر سرخيو راموس قائد ريال مدريد للاعب فريق فيكتوريا بلزن التشيكي ميلان هافيل بعدما تسبب في إصابته، مشيرا إلى أنه لم يقصد إلحاق الضرر به.


وقال راموس الليلة الماضية عقب مباراة فريقه على ملعب فيكتوريا بلزن في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز الريال بخماسية نظيفة “ذهبت للبحث عن ميلان في غرفة خلع الملابس ولم أجده لأنه ذهب لإجراء فحوصات وتركت له رسالة”.
وأضاف عن ضربه بالمرفق لميلان على وجهة ما أدى لإصباته في أنفه “كانت حركة سريعة واحتككت به لكن دون قصد ودون نية لإلحاق الضرر بزميل لي. الأنف منطقة حساسة للغاية واختبرت من قبل الإصابة بها. أي ضربة تؤدي للنزيف. اتمنى له الشفاء العاجل”.


واشار راموس إلى أنه يشعر بأن الانتقادات تلاحقه واعترف أنه يلعب بحرص منذ التدخل العنيف الذي قام به ضد المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول في نهائي النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا ما أدى لإصابته بخلع في الكتف.
وقال راموس “كوني قائد المنتخب وريال مدريد فأنا دائما محط الأنظار. لطالما تقبلت الانتقادات ولم أغير من شخصيتي. نحن جميعا نرتكب أخطاء ونتعلم منها ولكن أنا سأظل كما أنا لكن شخصيتي هذه ما جعلتني أصل لكل ما حققته. أتمنى الاستمرار لفترة طويلة رغم الصداع الذي أسببه للبعض”.


وعن واقعة صلاح قال “ما حدث مع صلاح يقيدك بعدما تختبر العواقب، الآن تفكر فيما تفعله 30 مرة، ولكنني لن أغير طريقة لعبي التي كانت سر نجاحي. لم اتعمد قط إيذاء أي زميل وأنفي تعرضت للكسر ثلاث مرات”.
وأخيرا، نفى راموس أن يكون قد رفض تعيين أنطونيو كونتي مديرا فنيا لريال مدريد خلفا لجولين لوبيتيجي، بعدما علق على قسوته وقال إن الاحترام يكتسب ولا يفرض.


وأوضح راموس “لم اتحدث في أي لحظة عن كونتي. لطالما قلت إن الاحترام يكتسب ولكن ليس من اختصاصي تحديد من سيأتي لتدريب ريال مدريد. حظيت من قبل بمدربين يتسمون بالقسوة مثل كابيلو ومورينيو ولكن كانوا أفضل من تعاملت معهم. لا يهمني إذا كنا سنتدرب ساعة أكثر إذا كان هذا سيجعلنا أفضل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى