تطورات جديدة في قضية مقتل لاعب ساوباولو فريتاس

(إفي)- توووفه

 

أمر القضاء البرازيلي بحبس ثلاثة أشحاص آخرين احتياطيا للاشتباه في ضلوعهم بقتل لاعب وسط نادي ساو باولو البرازيلي دانيل كوريا فريتاس.
وأفادت الشرطة المدنية في ولاية بارانا بأنه تم القبض على إدواردو إنريكي ريبيرو دا سيلفا (19 عاما) في منزله بمنطقة فوز دي اجوازو، في حين لا يزال شابان آخران هاربين.


ووفقا للتحقيقات فإن اللاعب (24 عاما) تم تعذيبه وقتله وتقطيع أعضائه التناسلية بسلاح أبيض بعدما حضر إلى حفل في منطقة ساو خوسيه دوس بينايس بولاية كوريتيبا جنوب البرازيل.
وسبق للسلطات أن اعتقلت رجل الأعمال اديسون بريتيس جونيرو المشتبه بقتله للاعب وزوجته كريستيان وابنتهما البالغة من العمر 18 عاما.


واعترف رجل الأعمال بأنه قتل اللاعب حين وجده يحاول اغتصاب زوجته خلال الحفل.
وقال للشرطة إنه سمع نداءات استغاثة من زوجته، فنظر من الشباك ووجد اللاعب “فوق زوجته”، ولذلك “جن جنونه”.
وزعمت زوجة رجل الأعمال أيضا أنها تعرضت لمحاولة اغتصاب من اللاعب، ولكن الشرطة تؤكد أن الأسرة كذبت في الرواية التي قدمتها.


وأظهرت تحقيقات الشرطة أن اللاعب كان قد أرسل تلك الليلة رسائل عبر (واتس آب) لصديقه بها صور تظهره وهو نائم بجوار كريستيان وهي غافلة وكتب له أنه أقام علاقة جنسية معها.
وبحسب رواية رجل الأعمال، فإنه لما وصل إلى الغرفة، طلب منه كوريا الصفح، ولكن أربعة رجال آخرين حضروا إلى الغرفة. وقاموا جميعا بضرب اللاعب، ثم نقلوه بسيارة إلى مكان قريب وكان لا يزال على قيد الحياة، ثم ارتكبوا الجريمة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى