Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

صراع من أجل تحسين المراكز بين مرباط والنصر

صلالة- توووفه

من المتوقع أن تشهد المواجهة التي تجمع مرباط والنصر ضمن منافسات الجولة الـ12 من دوري عمانتل على ملعب مجمع صلالة الرياضي، الإثارة والندية من أجل كسب العلامة الكاملة لتعزيز رصيدهما والتقدم في سلم ترتيب الدوري.

الفريقان يدخلان المباراة بعدما أنهيا الجولة الحادية عشرة بتحقيق نتائج متباينة، حيث خسر مرباط الرهان أمام النهضة بهدف محمد الشيبة على أرضية مجمع البريمي.

فيما كسب النصر الرهان أمام صحم 2/1 في المباراة التي أقيمت على ملعب مجمع صلالة الرياضي.

يدخل مرباط المواجهة بنشوة الفوز على المصنعة ضمن منافسات ربع نهائي الكأس الغالية والتي كسبها مرباط بهدف يوسف السعدي، إلا أن المهمة صعبة، خاصة أنه مجهد جراء المباريات المتلاحقة في الدوري والكأس.

ناهيك عن أن الجهاز الفني بقيادة المدرب الجديد الروماني اليكس لم يقف على مستوى الفريق والمعرفة الكاملة بإمكانيات اللاعبين حتى يتمكن من الوقوف على التشكيلة المثلى لمواجهة النصر.

إلا أنه ولكون المباراة تجمع أبناء المنطقة الواحدة فإنها لن تخضع لأي معيار وستكون من المواجهات القوية.

النصر هو الآخر يسعى إلى مواصلة انتصاراته بعدما فاز على  صحم في الجولة الماضية بصعوبة، واتضح أنه مازال يعاني عدم الاستقرار الفني من خلال المستوى الذي قدمه، وتنوع التشكيلة من مباراة إلى أخرى.

مازال المدرب الصربي رادان لم يقف على التشكيلة التي من خلالها يضمن تحقيق النتائج الإيجابية، رغم تواجد مجموعة كبيرة من اللاعبين المجيدين إلا أنه لم يتمكن من توظيفها وخلق التجانس المطلوب بين تلك العناصر التي ستكون أمامها مهمة ليست بالسهلة عندما يواجهون مرباط.

حيث يسعى مرباط إلى تعويض نقاطه المهدورة امام النهضة في الجولة الماضية ما يتطلب أن يكون حضورهم إيجابي وتقديم أفضل المستوى لتحقيق تطلعات إدارة وجماهير النصر في المنافسة على المراكز المتقدمة.

تجدر الإشارة إلى أن مرباط يحتل الترتيب الثالث برصيد 20 نقطة، فيما يحتل النصر الترتيب السابع برصيد 16 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin