Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

نادي عمان يفوز بأولى بطولات الموسم

مسقط – توووفه

كسب فريق نادي عمان لكرة اليد أولى بطولات الموسم الحالي 2018/2019، بعد فوزه أمس بلقب بطولة الأجيال الأولى بتغلبه على أهلي سداب في المباراة النهائية التي أقيمت بالصالة الرئيسية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر 26/20.

ورغم أن البطولة ودية إلا أنها تشكل دافع معنوي للفريق الذي يستعد للمنافسة على ثلاثة ألقاب متاحة ،وهي السوبر والدوري ودرع الوزارة.

أقيمت المباراة بحضور الدكتور سعيد الشحري رئيس اتحاد كرة اليد والدكتور مروان آل جمعة رئيس أهلي سداب وبعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد اليد والناديين والمهتمين من مدربين ولاعبين قدامى.

قدم الفريقان مباراة جيدة المستوى رغم أنها تأتي في بداية الموسم، واستطاع عمان بمدربه الجديد كمال مادون أن يقف على جاهزية الفريق الذي يستعد لخوض معترك كأس السوبر أمام مسقط بتاريخ 21 نوفمبر الجاري.

في المقابل قدم أهلي سداب الذي يعتمد على مجموعة شابة أداء تنافسيا قويا أكد أن الفريق بالمجموعة الحالية يسير في الطريق الصحيح رغم غياب مجموعة كبيرة من لاعبيه الذين رحل بعضهم لأندية أخرى.

ونجح المدربان خليل ويحيى المعشري في تقديم جيل جديد من اللاعبين الذي أثبتوا ندية قوية أمام عمان وصيف الدوري خصوصا بالشوط الأول.

يذكر أن نادي الشباب فاز في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

في الختام قام رئيس اتحاد اليد راعي الختام بتوزيع الجوائز التقديرية للفرق الفائزة وكذلك تكريم بعض المساهمين في إنجاح البطولة .

واختتم الحفل بتسليم كأس البطولة لنادي عمان.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin