Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الدحيل والسد يواصلان دهس المنافسين

 

 (د ب أ) – توووفه 

 

حقق الدحيل انتصارا كبيرا أما الشحانية، وتغلب عليه 5 / 1 اليوم الخميس في افتتاح منافسات المرحلة الثانية عشر من دوري نجوم قطر لكرة القدم.

وفي مباراتين أخريين اليوم بالمرحلة نفسها ، تغلب السد على الخريطيات 7 / 1 والغرافة على مضيفه قطر 2 / صفر.

ورفع الدحيل حامل اللقب رصيده إلى 31 نقطة في الصدارة بفارق ثماني نقاط أمام أقرب منافسيه السد صاحب المركز الثاني ، وتتبقى للدحيل مباراة مؤجلة وللسد مباراتين مؤجلتين ، بينما تجمد رصيد الشحانية عند 12 نقطة في المركز الثامن.

وتقدم الدحيل بأربعة أهداف، سجل ثلاثة منها يوسف العربي (هاتريك) في الدقائق 24 و41 و67 وأضاف ايدميلسون جونيور هدفا آخر في الدقيقة 46 .

بعدها رد الشحانية بهدف سجله رامين رضائيان في الدقيقة 87 ،قبل أن يختتم تي هي نام التسجيل بالهدف الخامس للدحيل في الثواني الأخيرة من المباراة.

وحقق السد انتصارا ساحقا وتغلب على الخريطيات 7 / 1 لينتزع السد المركز الثاني مقلصا الفارق مع الدحيل ، ويتجمد رصيد الخريطيات عند ثلاث نقاط في المركز الثاني عشر الأخير حيث أنها الهزيمة الحادية عشر للفريق مقابل انتصار واحد.

وسجل بغداد بونجاح ثلاثة أهداف (هاتريك) للسد في الدقائق 17 و46 و86 وكانت الأهداف الأربعة الأخرى من نصيب حامد إسماعيل في الدقيقة 28 وعبد الكريم حسن الحاج في الدقيقة 37 وأكرم حسن عفيف في الدقيقة 64 من ضربة جزاء وأحمد بدر سيار في الدقيقة 90 .

أما الهدف الوحيد للخريطيان ، فقد سجله محمود عبد الحميد سعد ، في الدقيقة 82 .

وتغلب الغرافة على مضيفه قطر بهدفين نظيفين سجلهما ويسلي شنايدر في الدقيقتين 47 و83 ، قبل طرد اللاعب نفسه في الثواني الأخيرة من المباراة.

ورفع الغرافة رصيده إلى 18 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد قطر عند 11 نقطة في المركز العاشر.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin