Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مشجعان يطلقان اسم “ريفر بليت” على مولودهما

 

(د ب أ)- توووفه

 

أطلق مشجعان متعصبان لفريق ريفر بليت الأرجنتيني لكرة القدم، اسم النادي على مولودهما الجديد ، تأكيدا لتقديرهما وعشقهما الكبير للفريق.

وأعلنت وسائل الإعلام الأرجنتينية أن الواقعة ليست جديدة وأن هذا المولود ولد في 16 أكتوبر الماضي ولكن قصة إطلاق اسم ريفر بليت عليه برزت بشكل كبير وأصبحت في بؤرة الضوء مع تأهل ريفر بليت وبوكا جونيورز الأرجنتينيين إلى نهائي بطولة كأس ليبرتادوريس.

ويلتقي الفريقان ذهابا بعد غد السبت على استاد “لا بومبونيرا” معقل فريق بوكا جونيورز، ثم يلتقيان إيابا في 24 نوفمبر الحالي على استاد “مونومينتال” معقل فريق ريفر بليت ليتوج الفائز منهما في مجموع المباراتين بلقب البطولة ويتأهل لبطولة كأس العالم للأندية التي تقام في أبو ظبي الشهر المقبل.

وأطلق المشجعان على طفلهما اسم “أوجستين إنزو ريفر بليت” ، حسبما أفادت صحيفة “كلارين” الأرجنتينية.

واتفق المشجعان على اختيار اسم مولودهما سويا حيث اختارت والدته أنا صوفيا الاسم الأول للمولود (أوجستين) فيما اختار والده ناهويل الاسم الثاني (إنزو) نسبة إلى إنزو فرانسيسكولي أسطورة فريق ريفر بليت ومدير النادي حاليا.

كما اتفق المشجعان على أن يكون لقب الطفل هو “ريفر بليت” ليصبح اسمه كاملا هو “أوجستين إنزو ريفر بليت”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin