Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

فياريال يحافظ على الصدارة رغم التعثر

 

(إفي) – توووفه 

 

حافظ فياريال الإسباني على صدارة مجموعته بعد تعادله سلبا خارج أرضه أمام رابيد فيينا النمساوي، بينما حقق سبارتاك موسكو فوزا مثيرا (4-3) على ضيفه جلاسكو رينجرز الاسكتلندي، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة السابعة في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وعلى ملعب (أليانز ستاديوم) انتهى لقاء فياريال بشباك نظيفة أمام مضيفه النمساوي ليؤكد الفريق الإسباني صدارته للمجموعة السابعة برصيد 6 نقاط.

وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة أفلت سبارتاك موسكو الروسي من فخ ضيفه جلاسكو رينجرز بفوز مثير بأربعة أهداف لثلاثة على ملعب أتكريت أرينا.

بدأ الضيوف التسجيل مبكرا في الدقيقة (5) عن طريق هدف عكسي سجله رومان ايريمينكو في مرماه، ثم أدرك لورينزو ميلجاريجو التعادل (ق22) قبل أن يتقدم دانييل كاندياس لجلاسكو بهدف ثان (ق27).

وتعادل سبارتاك بعدما أحرز كونور غولدسون هدفا عكسيا في مرماه (ق58)، وذلك قبل أن يضع جلين ميدليتون فريق جلاسكو في المقدمة مرة أخرى (ق41).

وفي الشوط الثاني انتفض سبارتاك بهدفين متتاليين عبر لويس أدريانو وسفيان هني (ق58 و59)، على الترتيب.

وبهذه النتائج يتصدر فياريال المجموعة السابعة (6 نقاط) يليه في المركز الثاني سبارتاك موسكو (5) بفارق الأهداف عن رينجرز صاحب المركز الثالث، بينما يتذيل رابيد فيينا المجموعة بأربع نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin