Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

مبابي ينفي الأخبار التي نشرها “فوتبول ليكس”

(إفي)- توووفه

 

أكد نجم فريق باريس سان جيرمان، كيليان مبابي أنه هو الذي يدفع الضرائب المستحقة عليه وليس النادي كما أشارت بعض وسائل الإعلام، مؤكدا أنه يسدد كل هذه الضرائب في فرنسا.
وقال مبابي في مقابلة أذيعت على قناة (فرانس إنفو) اليوم الجمعة “أود أن أوضح أنني أسدد كل ضرائبي في فرنسا، عن كل ما أتقاضاه”.


وجاء تعليق اللاعب الفرنسي صاحب الـ19 عاما على صلة بما نشرته صحيفة (ميديابارت) في إطار تحقيق أجراه موقع “فوتبول ليكس” حول شروط مزعومة جاءت في عقد انتقاله لبي إس جي في صيف 2017.
ونفى الدولي الفرنسي أن يكون قد طالب النادي الباريسي بأن يدفع عشرة ملايين يورو من أجل دفع الضرائب المستحقة عليه.


وأضاف “كان الأهم بالنسبة لي أن أرى في أي ناد يمكنني أن أتحسن وأواصل تقدمي. اخترت باريس سان جيرمان بشكل طبيعي”، مؤكدا أن كل الأمور المتعلقة بالصفقة تمت بشكل شرعي.
وانتقل مبابي لباريس سان جيرمان من خلال صفقة إعارة مجانية في العام الأول مع بند يلزم النادي الباريسي بدفع 145 مليون يورو في العام التالي بالإضافة إلى 35 مليون أخرى حال تم تمديد العقد.


وفي البداية، كان يُعتقد أن هذه الطريقة في الدفع جاءت لتجنب اتهام بي إس جي بانتهاك لقواعد اللعب المالي النظيف بعد أن ضم في نفس ذلك العام، البرازيلي نيمار مقابل 222 مليون يورو.
وعلى الرغم من ذلك، يقول موقع (فوتبول ليكس) إن هذا الأمر كان الهدف منه هو تجنب دفع ضرائب في فرنسا.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin