Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

دوري الأولى.. هل تعلن هذه الجولة عن أول المتأهلين ؟

توووفه- خليل التميمي

 

بعد فترة توقف من أجل مباريات كأس جلالته، يعود قطار دوري الدرجة الأولى مجددا على ملاعبنا الخضراء، حيث يشهد الأسبوع الحادي عشر للمجموعة الأولى ثلاث مباريات أبرزها لقاء فنجاء وقريات الذي يقام على ملعب فنجاء في السادسة مساء.

وفي نفس التوقيت يحل الوسطى ضيفا على نزوى بملعب نزوى ببركة الموز، بينما يستضيف السلام المتصدر جعلان الساعة 15:40، وسمائل في راحة إجبارية.

فنجاء وقريات

بعد ظهورهما بشكل متميز في آخر مباراة لهما، سيكون لقاء قريات وفنجاء مثيرا وقويا، كون فنجاء عائدا بفوز كبير على صحار في بطولة الكأس، كما حقق قريات فوزا كبيرا على السلام في الجولة الماضية من الدوري.

الفريقان يبحثان عن الفوز للاقتراب بشكل كبير من التأهل، فنجاء يتواجد في المركز الثاني برصيد 14 نقطة، بينما يملك قريات 12 نقطة ويحتل المركز الرابع.

ربما تساهم المباراة في تغيير ترتيب الفريقين، خاصة في حال فوز قريات، لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بفوز فنجاء 3/2 في مباراة مثيرة جدا.

نزوى والوسطى

من أجل المراكز الترتيبية والاقتراب من أندية الصدارة، يسعى نزوى لاستعادة آماله، عندما يواجه الوسطى الطامح للنقاط الثلاثة، لايزال الفريقان يملكان فرصة التأهل ولكن الخسارة اليوم ربما تفقدهما الحظوظ في ذلك.

يتواجد نزوى في المركز الخامس برصيد 10 نقاط، بينما يملك الوسطى 14 نقطة ويحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن فنجاء، لقاء الذهاب انتهى بفوز الوسطى بهدف نظيف.

القمة والقاع

ربما يعلن السلام عن أولى بطاقات التأهل إلى المرحلة الثانية حال فوزه على جعلان، وخسارة فنجاء والوسطى أبرز ملاحقيه.

السلام الذي فقد 9 نقاط من أصل 12 نقطة في الجولات الاربع السابقة، وغاب عن تحقيق الفوز منذ أربع جولات، يسعى إلى العودة من جديد لتذوق طعم الانتصارات.

على الجانب الآخر فإن جعلان بات بحاجة كبيرة وماسة إلى النقاط قبل الوقوع في فخ الملحق المؤدي إلى الهبوط، وربما الفرصة مواتية في حال فوزه أن يقترب بشكل كبير من سمائل الأقرب له.

يملك جعلان أربع نقاط ويحتل المركز الأخير، وفقد رسميا فرصة التأهل، بينما السلام يحتل الصدارة منذ بداية الدوري ويملك 18 نقطة، لقاء الذهاب بينهما انتهى بفوز السلام بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin