لوف يعلن قائمة ألمانيا لمواجهتي روسيا وهولندا

(د ب أ) –توووفه

 

عاد ماركو رويس مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني إلى قائمة المنتخب الألماني من جديد قبل المباراة الودية المقررة أمام روسيا والمباراة الأخرى المقررة أمام المنتخب الهولندي ضمن منافسات دوري أمم أوروبا لكرة القدم ، بينما استبعد المدافع جيروم بواتينج من القائمة.

وأعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة أنه جرى استبعاد بواتينج لاعب بايرن ميونخ من قائمة المنتخب للحصول على راحة، وذلك بعد محادثات مع المدير الفني للمنتخب، يواخيم لوف.

وقال لوف “إنني مقتنع الآن بأن الحصول على راحة سيجعله بحال جيد.”

كذلك استبعد مارك-أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الإسباني من المنتخب الألماني بسبب مشكلة في الكتف ، بينما استدعى لوف مجددا كلا من أنطونيو روديجر مدافع تشيلسي الإنجليزي وكاي هافيرتز لاعب وسط باير ليفروزن وليون جوريتسكا لاعب وسط باير ميونخ.

وضمت القائمة التي أعلنها لوف 24 لاعبا علما بأن توني كروس لاعب ريال مدريد الإسباني سيغيب عن المباراة الودية أمام روسيا في 15نوفمبر الجاري.

وفي حالة فوز المنتخب الهولندي على نظيره الفرنسي في دوري الأمم يوم الجمعة المقبل ، سيتأكد هبوط المنتخب الألماني بغض النظر عن نتيجة مباراته أمام هولندا في يوم 19 من الشهر نفسه.

ولكن في حالة عدم فوز هولندا أمام فرنسا ، سيكون المنتخب الألماني بحاجة إلى تحقيق الفوز على نظيره الهولندي لتفادي الهبوط إلى القسم الثاني بالنسخة الأولى من دوري أمم أوروبا.

وضمت قائمة المنتخب الألماني التي أعلنها المدير الفني يواخيم لوف كلا من :

في حراسة المرمى : كمانويل نوير (باير ميونخ) وبيرند لينو (أرسنال الإنجليزي) وكيفن تراب (آينتراخت فرانكفورت).

وفي الدفاع : ماتياس جينتر (بوروسيا مونشنجلادباخ) وجوناس هيكتور (كولون) وماتس هاميلز (بايرن ميونخ) وتيلو كيرير (باريس سان جيرمان الفرنسي) وأنطونيو روديجر (تشيلسي الإنجليزي) ونيكو شولز (هوفنهايم) ونيكلاس شول (بايرن ميونخ) ووناثان تاه (باير ليفركوزن).

وفي خطي الوسط والهجوم : جوليا براندت (باير ليفركوزن) ووليان دراكسلر (باريس سان جيرمان الفرنسي) وسيرج نابري (بايرن ميونخ) وليون جوريتسكا (بايرن ميونخ) وكاي هافيرتز (باير ليفركوزن) وجوشوا كيميش (بايرن ميونخ) وتوني كروس (ريال مدريد الغسباني) وتوماس مولر (بايرن ميونخ) وماركو رويس (بوروسيا دورتموند) وسيبستيان رودي (شالكه) وليروس سان (مانشستر سيتي الإنجليزي) ومارك أوث (شالكه) وتيمو فيرنر (لايبزج).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى