Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

العروبة في تحد صعب بصحار

توووفه- عبدالله الريسي

 

يواجه العروبة تحديا صعبا مساء غد عندما يواجه صحم على أرضية مجمع صحار الرياضي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من دوري عمانتل.

ويأتي التحدي بعد الأزمة المالية التي حلت بالفريق في الفترة الماضية والتي أدت إلى توقف التدريبات لفترة مؤقتة بعد مباراة صحار والخسارة في المباراة الأخيرة من مجيس بهدف نظيف في ذهاب دور الثمانية من كأس السلطان قابوس.

صحيفة توووفه وقفت على مستجدات رحلة الفريق لمدينة صحار بروح معنوية عالية بعد تدخل رئيس مجلس الإدارة في حل الإشكالية المالية وتسديد بعض المستحقات للاعبين.

توجهت بعثة العروبة صباح اليوم لصحار لإقامة معسكر مغلق قبيل مباراة الغد الهامة لعودة الفريق للمسار الصحيح.

هذا وسيتعرض الفريق لغياب اثنين من لاعبيه، يونس مبارك للإصابة والمدافع أحمد سليم قائد الفريق لتراكم البطاقات الصفراء،(3 بطاقات صفراء) ليضع المدرب السوري رأفت يوسف في موقف صعب.

صحيفة توووفه تحدثت مع اللاعب أحمد سليم والذي أبدى أسفه لعدم التواجد في المباراة حيث قال :

“يؤسفني عدم التواجد في المباراة كقائد الفريق لمواجهة صحم الهامة لمشوار العروبة قبيل توقف الدوري لمعسكر المنتخب الوطني، الفريق في حاجة للفوز بعد خسارة مجيس في ذهاب بطولة الكأس”.

وتابع :”جرت التدريبات في الأيام الماضية بالصورة الجيدة والفريق طوى بطولة الكأس، إذ سيأتي الوقت المناسب للتفكير في مباراة الإياب في أرضية ملعبنا وأصبح التفكير في مواجهة صحم والتي لن تكون سهلة”.

وأضاف حول أهمية مباراة الغد: “جميع الأمور تسير بالصورة الأمثل، لن يدخر اللاعبون جهدا في المواجهة، ومسؤوليتنا تتمثل في العطاء على أرضية الملعب، والأمنيات الكبيرة بالتوفيق لهما”.

وأنهى اللاعب حديثه حول الأزمة المالية التي انفردت بها الصحيفة في تقرير سابق قائلا:

“التحديات المالية تواجه كل الأندية، ولانفضل التحدث عن الماضي إذ أن الحاضر هو الأهم وتم حل إشكالية المستحقات من قبل رئيس مجلس الإدارة جبر المخيني”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin