Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

نهائي دوري أبطال آسيا بصدد تحقيق رقم قياسي 

(د ب أ) –توووفه

 

كشفت مبيعات تذاكر مباراة بيرسبوليس الإيراني وكاشيما أنتلرز الياباني المقررة غدا السبت على ملعب استاد “آزادي” بطهران في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم ، أن المباراة بصدد تحقيق رقم قياسي جديد في تاريخ البطولة ، من حيث حجم الحضور الجماهيري في مباراة واحدة.

فقبل يوم واحد على انطلاق المباراة النهائية ، جرى بيع أغلب تذاكر المباراة النهائية والبالغ عددها 78 ألف و116 تذكرة ، وبالتالي فإن نهائي هذا العام سيحطم الرقم القياسي للحضور الجماهيري في مباراة واحدة بالدور النهائي للبطولة ، والمسجل عام 2014 عندما استضاف الهلال السعودي فريق ويسترن سيدني واندررز الأسترالي على ملعب استاد الملك فهد في الرياض.

وللعام الثاني على التوالي ، يشهد الدور النهائي تسجيل أرقام قياسية في الحضور الجماهيري ، حيث كان نهائي العام الماضي قد شهد تسجيل رقم قياسي في مجموع الحضور بمباراتي الذهاب والإياب بين أوراوا ريد دياموندز الياباني والهلال السعودي.

وقال الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم :”نحن نشهد تسجيل أرقام قياسية جديدة في كل عام بجميع البطولات وجميع منصات الاتصال في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، وللعام الثاني على التوالي سوف نشهد تحطيم رقم قياسي في الحضور الجماهيري ، وهذا دليل على التقدم الذي نحققه من أجل إدراك طموحاتنا في إطار الرؤية والمهمة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.”

وأضاف :”الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عاقد العزم على الاستمرار في هذا النسق ، من أجل ضمان أن توفر بطولاتنا المنصة المثالية أمام المواهب الآسيوية للسطوع والتألق وتوفير المتعة للجماهير المتحمسة.”

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت باليابان في الثالث من تشرين ثان/نوفمبر الجاري ، قد انتهت بفوز كاشيما أنتلرز على منافسه الإيراني 2 / صفر.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin