قائمة تونس تكتمل بلاعبي الترجي والنجم

 

 (د ب أ) – توووفه 

 

كشف مدربا المنتخب التونسي لكرة القدم ، مراد العقبي وماهر الكنزاري ، اليوم السبت قائمة لاعبي الترجي والنجم الساحلي ، الذين سيشاركون ضمن قائمة المنتخب في المباراة المقررة أمام نظيره المصري في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 .

وضمت قائمة المنتخب ستة لاعبين من الفريقين ، وهم ، الحارس معز بن شريفية وأيمن بن محمد وغيلان الشعلالي من الترجي ، والحارس مكرم البديري ومحمد أمين بن عمر ورامي البدوي من جانب النجم الساحلي.

وانضم اللاعبون إلى قائمة المنتخب بعد الانتهاء من المشاركة في دوري أبطال أفريقيا ، التي توج بلقبها الترجي مساء الجمعة على حساب الأهلي المصري ، وكأس زايد للأندية العربية الأبطال والتي شهدت تأهل النجم الساحلي إلى دور الثمانية على حساب الوداد البيضاوي المغربي.

وكان الاتحاد التونسي قد أعلن يوم الثلاثاء الماضي القائمة الأولية للاعبي المنتخب ، والتي ضمت 15 لاعبا محترفا ،من بينهم اللاعب التونسي الألماني محمد دراغر مدافع فريق بادربورن الألماني ، والذي وجهت له الدعوة لأول مرة لتعزيز صفوف المنتخب.

كما ضمت القائمة لاعبين جدد من الدوري التونسي وهم ، لاعبا الأفريقي ، علي العابدي وسليمان كشك ، ولاعب الصفاقسي وليد القروي ولاعب البنزرتي بلال السعيداني.

وشهدت القائمة كذلك عودة حارس مرمى نيس الفرنسي ، معز حسان الذي أصيب في مونديال روسيا 2018 ولاعب الزمالك المصري ، الفرجاني ساسي.

ويبدأ المنتخب التونسي ، الذي ضمن تأهله إلى نهائيات البطولة الإفريقية رفقة نظيره المصري ، عبر الجولة الرابعة ، معسكرا تدريبيا غدا الأحد استعدادا لمباراته أمام المنتخب المصري في 16 نوفمبر الجاري على ملعب برج العرب في الإسكندرية ، وكذلك مباراته الودية أمام المنتخب المغربي على ملعب رادس بتونس يوم 20 من الشهر نفسه.

ويتولى العقبي والكنزاري قيادة منتخب “نسور قرطاج” مؤقتا بعد قرار الاتحاد التونسي إقالة المدرب فوزي البنزرتي يوم 20 أكتوبر الماضي ، بعد نحو ثلاثة أشهر فقط من توليه المنصب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى