سولاري يتعهد بعدم تغيير فلسفته

 

(إفي) – توووفه 

 

يواجه سانتياجو سولاري، مدرب ريال مدريد، سيلتا فيجو بدون التفكير في أن هذه المباراة قد تكون الأخيرة له كمدرب مؤقت قبل أن يحدد مسؤولو النادي مستقبله مع الفريق، واضعا كل تركيزه على الفوز بالثلاث نقاط فقط لاستكمال سلسلة انتصاراته المتتالية، مؤكدا أن “كل مباراة هي نهائي بالنسبة لنا”.

ولم تتغير فلسفة سولاري منذ توليه مسؤولية الفريق الأول قادما من فريق الرديف، فالمدرب الأرجنتيني يدخل كل لقاء وتفكيره “في كل مباراة على حدة” لتحقيق الفوز في كل منها، فهو حاليا يفكر في كيفية الفوز على سيلتا فيجو فقط.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي “كل مباراة هي نهائي بالنسبة لنا للعديد من الأسباب، وخصوصا إذا خسرت نقاط فلن تستطيع التعويض، ونركز حاليا على مباراة الغد فقط، فالعمل على المدى الطويل لا يتوافق معنا”.

وحول رد فعل الفريق الملكي بوصول سولاري، أشاد المدرب الأرجنتيني بالخطورة والالتزام والشغف والرغبة في تسجيل الأهداف التي يتمتع بها اللاعبون، مؤكدا أنه يهدف إلى تكرار هذا الأمر دائما وخصوصا على ملعب (بالايدوس) غدا.

وعبر سولاري عن رضاه عن أداء كل من ألفارو أودريوزولا وسيرخيو ريجيلون في ظل غياب داني كارفاخال ومارسيلو للإصابة، متسائلا “لا أعلم لماذا لم تتح لهما فرصة اللعب في السابق، فهناك العديد من الظروف في كرة القدم مثل الإصابات والإيقافات أو مستوى أداء بعض اللاعبين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى