أليجري يعد بعودة قوية أمام ميلان

 

 (إفي) – توووفه 

 

اعتبر مدرب يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، ماسيمليانو أليجري، اليوم السبت أنه “أحيانا لا بد من الرجوع خطوة للتقدم خطوتين”، في إشارة إلى الهزيمة التي مني بها فريقه الأربعاء أمام مانشستر يونايتد في دوري الأبطال.

وعلى الرغم من هيمنة الفريق الإيطالي على اللقاء، تعد الهزيمة بنتيجة 1-2 أمام اليونايتد أول هزيمة لليوفنتوس، ولكن أليجري تعهد بأن فريقه سيرد على الفور وسيلعب “مباراة عظيمة” غدا الأحد أمام ميلان في الدوري الإيطالي، وذلك خلال مؤتمر صحفي سبق اللقاء على ملعب (سان سيرو).

وقال أليجري “بعد اللقاء كنا جميعا محبطين، لم نكن معتادين على الخسارة لأننا لم نتجرعها منذ أبريل الماضي. لقد لعبنا مباراة جيدة، ولكننا خسرنا وهذا يضايقني، لأن الحديث لا يكون على المباريات (الجيدة) بل على (الفائزين)”.

وسيسعى يوفنتوس خلال لقائه أمام مضيفه ميلان إلى تعزيز صدارته لجدول دوري الدرجة الأولى الذي حقق فيه الفوز في 10 مباريات والتعادل في واحدة خلال الجولات الـ11 الأولى من المسابقة.

وفي هذا الصدد، أكد أليجري: “لا أعرف نتيجة المباراة، ولكنني متأكد من أننا سنلعب مباراة عظيمة لأن لدينا كل الدوافع لفعل ذلك. سنلعب أمام 70 ألف شخص والجميع سينظر إلينا ولا بد أن نقدم مباراة جيدة فنيا وبدنيا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى