رباعية لظفار في شباك مجيس

صلالة- توووفه

 

زار ظفار شباك مجيس في أربع مناسبات خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب مجمع صلالة الرياضي ضمن الجولة ال١٢ من منافسات دوري عمانتل.

استهل الفريقان المباراة بتبادل الهجمات مع أفضلية للمستضيف ظفار الذي كاد أن يحرز هدف السبق عندما سدد محمد المسلمي تسديدة مباشرة من كرة ثابتة على مشارف المرمى إلا أنها لامست الشباك الخارجية لمرمى مجيس.

تلقى مجيس الهدف الأول في الدقيقة ٨ عن طريق المحترف الأردني عدي خضر القرا الذي استغل الفرصة في منطقة الجزاء لزيارة الشباك.

واصل الفريقان تبادل الهجمات مع أفضلية ظفار الذي كاد أن يزور شباك منافسه في الدقيقة ١٧ إثر تسديدة قوية اطلقها محمد المعشري مرت بجوار المرمى.

كما اقترب من تعديل النتيجة إثر هجمة مضادة سدد من خلالها أحمد سالم المعمري تسديدة تصدى لها رياض سبيت الذي تصدى لتسديدة عبدالله المعمري في الدقيقة ٣٥.

فيما تبقى من زمن الشوط لم نشهد أي تغيير في النتيجة التي انتهت بتقدم ظفار بهدف دون مقابل.

بدا الفريقان الشوط الثاني بنفس ريتم الشوط الأول مع أفضلية ظفار الذي حاول تعزيز النتيجة من خلال الهجمات المضادة وتمكن محمد المسلم من استغلال الفرصة في الدقيقة ٦١ عندما استقبل عرضة برأسية هز من خلالها شباك المنافس الذي لم يتمكن من مجاراة منافسه.

الدقيقة ٦٦ شهدت هدفا جميلا بقدم المحترف الأردني عدي القرا الذي استقبل عرضية بلعبة خلفية هزت شباك الحارس عاهد البلوشي الذي تلقت شباكه الهدف الرابع عن طريق أحمد الخميسي إثر تسديدة قوية من على مشارف المرمى في الدقيقة ٨١ لتنتهي المباراة بفوز ظفار
٠/٤.

الإنذارات

أشهر حكم المباراة صفوان العزري عددا من البطاقات الصفراء لكل من أحمد الخميسي (ظفار) والمحترف كيتا لإنزين (مجيس).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى