اتحاد جدة يواصل السقوط ويبقى في المركز الأخير

 

 (د ب أ)- توووفه

 

واصل فريق اتحاد جدة السعودي نتائجه السلبية في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم وتلقى هزيمته الثالثة على التوالي هذا الموسم بخسارته أمام مضيفه الفيحاء 1 / 2 اليوم السبت في الجولة التاسعة من المسابقة.

وتقدم الفيحاء بهدف سجله دانيلو اسبريليا في الدقيقة 16 وتعادل اتحاد جدة بهدف سجله روماريو ريكاردو دا سيلفا (رومارينيو) في الدقيقة 23 وأضاف ألكساندروس تزيوليس الهدف الثاني للفيحاء في الدقيقة 59.

ورفع الفيحاء رصيده إلى عشر نقاط في المركز العاشر وتوقف رصيد اتحاد جدة عند نقطتين في المركز السادس عشر الأخير.

وفشل اتحاد جدة في تحقيق أي فوز في الدوري هذا الموسم، حيث تعد هذه الخسارة هي السابعة للفريق في الدوري هذا الموسم مقابل التعادل في مباراتين فقط.

في المقابل، يعد هذا الفوز هو الثالث للفيحاء في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في خمس مباريات والتعادل في مباراة وحيدة.

وجاء الهدف الأول للفيحاء عندما مرر توفيق بوحيمد كرة بينية اصطدمت بقدم احد مدافعي اتحاد جدة ووصلت إلى دانيلو أسبيريليا لينطلق بالكرة من وسط الملعب وخلفه لاعبي الاتحاد حتى دخل منطقة الجزاء وانفرد بالحارس فواز القرني وسدد الكرة لحظة خروج الحارس إلى داخل المرمى.

وفي الدقيقة 23 تعادل الاتحاد عن طريق رومارينيو، عندما مرر عمر المزيعل كرة عرضية من الجانب الأيمن ارتقى إليها وقابلها رومارينيو بضرب رأس قوية إلى داخل المرمى.

وفي الدقيقة 59 سجل الفيحاء الهدف الثاني عن طريق ألكساندروس تزيوليس عندما لعب عبد الكريم القحطاني ركلة ركنية ارتقى إليها تزيوليس وقابلها بضربة رأس قوية إلى داخل المرمى.

وفي الدقيقة 64 سجل رومارينيو الهدف الثاني له وللاتحاد عندما توغل فهد المولد بالكرة من الناحية اليمنى ومرر كرة عرضية حاول أليكسندر بيزيتش لعبها بكعب قدمه لكنه فشل لتصل إلى رومارينيو الذي وضعها إلى داخل المرمى لكن الحكم ألغى الحكم بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد بداعي تسلل بيزيتش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى