نيوكاسل يواصل انتفاضته في البريمييرليج

 

 (د ب أ)- توووفه

 

حقق فريق نيوكاسل يونايتد فوزه الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وتغلب على ضيفه بورنموث 2 /1 اليوم السبت في المرحلة الثانية عشرة من المسابقة.

وفي باقي المباريات اقتنص فريق كارديف سيتي فوزا مثيرا من ضيفه برايتون 2 /1 وتعادل هيديرسفيلد تاون مع ضيفه ويستهام يونايتد 1 /1 كما تعادل ساوثهامبتون مع واتفورد بالنتيجة ذاتها فيما تعادل ليستر سيتي مع بيرنلي سلبيا.

وعلى ملعب سانت جيمس بارك عرف نيوكاسل طعم النصر للمرة الثانية على التوالي في الموسم الحالي.

وبعد الخسارة في سبع مباريات والتعادل في ثلاث نجح نيوكاسل في الفوز على واتفورد 1 /صفر في الجولة الماضية ثم الفوز على بورنموث اليوم.

وحصد نيوكاسل ثلاث نقاط غالية رفعت رصيده إلى تسع نقاط ليتقدم للمركز الرابع عشر فيما تجمد رصيد بورنموث عند عشرين نقطة في المركز السادس.

ويدين نيوكاسل بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه الفنزويلي خوسيه سولومون روندون الذي سجل هدفي اللقاء في الدقيقتين السابعة و40.

وتكفل لاعب الوسط الكولومبي جيفرسون اندريس ليرما بتسجيل الهدف الوحيد لبورنموث في الدقيقة 51.

وعلى استاد كارديف سيتي، تقدم لويس دينك بهدف لبرايتون في الدقيقة السادسة ولكن الاسكتلندي كالوم باترسون أدرك التعادل لكارديف في الدقيقة 28.

وتعرض برايتون لضربة قوية في الدقيقة 34 بعد طرد لاعب وسطه دالي ستيفنز لتدخله بعنف مع جريج كونينجهام.

واستغل كارديف النقص العددي في صفوف ضيفه وحسم الفوز بهدف في الوقت القاتل عن طريق المدافع الإيفواري سليمان بامبا في الدقيقة الأخيرة.

وتجمد رصيد برايتون عند 14 نقطة في المركز الثاني عشر ورفع كارديف رصيده إلى ثمان نقاط ليتقدم من المركز الثامن عشر إلى المركز السابع عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى