النصر يكسب الديربي أمام مرباط

 

صلالة- توووفه

فاز النصر على مرباط بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب مجمع صلالة الرياضي ضمن الجولة ال١٢ من منافسات دوري عمانتل.

بدأت المباراة بتبادل الفريقين الهجمات حتى الدقيقة الخامسة التي من خلالها أضاع حسين الحضري هدفا محققا عندما سدد الكرة بين أحضان الحارس أحمد الرواحي حارس النصر.

وحاول النصر الضغط معتمدا على الهجمات المضادة وكاد يزور شباك الرواحي إثر تسديدة أطلقها عبدالله السعدي إلا أنها اعتلت العارضة.

حملت الدقيقة ٢٤ هدف السبق للنصر عن طريق المحترف جونيور تورية إثر هجمة مضادة أطلق من خلالها تورية تسديدة قوية استقرت في شباك الحارس هاني نجم الدين.

واصل مرباط البحث عن هدف التعديل من خلال الهجمات المضادة التي افتقرت إلى التركيز .

احتسب الحكم ضربة جزاء لمرباط في الدقيقة ٤١ إثر تدخل الحارس احمد الرواحي مع مهاجم مرباط، أهدرها حسين الحضري، وتألق الرواحي في التصدي للكرة لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدف دون رد.

الشوط الثاني

استهل النصر الشوط الثاني بالضغط على المرمى وأضاع شرقي الرقادي فرصة تعزيز النتيجة عندما توغل في منطقة جزاء مرباط الذي باشر الضغط وكاد أن يعدل عبدالرحمن الغساني النتيجة إثر تسديدة قوية احتضنها الحارس أحمد الرواحي.

في الدقيقة ٦٢ أضاع المحترف دانيال فرصة هدف التعزيز للنصر عندما تباطأ في تنفيذ الكرة بعد توغله في المنطقة المحرمة لفريق مرباط، والذي أهدر فرصة التعديل عن طريق عبدالرحمن الغساني لتنتهي المباراة بفوز النصر بهدف دون مقابل.

الإنذارات

أشهر حكم المباراة قاسم الحاتمي عددا من البطاقات الصفراء لكل من محمد خادم وحسين الحضري (مرباط) والأردني أحمد عبدالحليم والحارس أحمد الرواحي والمحترف تورية (النصر).

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى