أرسنال يواصل نزيف النقاط في البريمييرليج

 

(إفي) – توووفه 

 

واصل أرسنال مسلسل نزيف النقاط في البريميير ليج بعد أن سقط للمباراة الثانية على التوالي في عقر داره في فخ التعادل الإيجابي الصعب بهدف لمثله أمام ضيفه وولفرهامبتون في اللقاء الذي أقيم اليوم الأحد في ختام الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعلى ملعب (الإمارات) باغت الضيوف أصحاب الضيافة بالتقدم في النتيجة بعد 13 دقيقة من البداية بقدم المهاجم البرتغالي الشاب إيفان كافاليرو بعد تمريرة من المكسيكي راؤول خيمينيز ليسكن الأخير الكرة بسهولة في شباك بيرند لينو، وهو الهدف الذي انتهى به الشوط.

وقبل 4 دقائق من النهاية أنقذ لاعب الوسط الأرميني هنريك مخيتاريان الفريق اللندني من خسارته الثالثة هذا الموسم في المسابقة بهدف التعادل بعد تمريرة عرضية من خارج المنطقة مرت من الجميع وخدعت الحارس البرتغالي روي باتريسيو.

وبهذا يواصل رجال الإسباني أوناي إيمري مسلسل فقدان النقاط على ملعبهم للمباراة الثانية على التوالي، والثالثة في جميع المسابقات بعد التعادل سلبيا مع سبورتنج لشبونة البرتغالي في الدوري الأوروبي، عقب التعادل في الجولة الماضية مع ليفربول بهدف لمثله، ليصبح رصيد الفريق 23 نقطة يستقر بها في المركز الخامس. بينما حصد “الذئاب” نقطة جعلت رصيدهم 16 نقطة في المركز الـ11.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى