دوري “الثانية”.. منافسة ثلاثية من أجل “الأولى”

توووفه- خليل التميمي

دخل ينقل منافسا للمصنعة وعبري في الصراع على بطاقتي التأهل لدوري الدرجة الأولى، شهدت الجولة السابعة فوزا واحدا وتعادلين وصدارة مشتركة.

نتائج الجولة

شهدت الجولة السابعة إقامة ثلاث مباريات، حيث حقق ينقل العلامة الأهم بفوزه على الحمراء خارج ملعبه بهدفين لهدف، وعاد عبري بالتعادل الإيجابي1/1 من ملعب المصنعة، وانتهى لقاء دبا وأهلي سداب بالتعادل السلبي.

ترتيب الجولة

لازال فريقا المصنعة وعبري في صدارة جدول الترتيب، حيث يتواجد المصنعة في المركز الأول برصيد 14 نقطة، وبفارق الأهداف، ويحتل عبري المركز الثاني.

واصل ينقل مطاردته للصدارة ووصل إلى النقطة 13، بينما ظل الحمراء في نفس مركزه ونقاطه بالمركز الرابع ب 8 نقاط، بينما وصل أهلي سداب إلى النقطة الخامسة في المركز الخامس، ودبا أخيرا بثلاث نقاط في المركز الأخير.

منافسة ثلاثية

بعد انتهاء الجولة السابعة اقتربت ثلاثة أندية من المنافسة، والصراع على بطاقتين مؤهلتين إلى دوري الدرجة الأولى وهي المصنعة وعبري وينقل.

ورغم أن الحمراء يتواجد في المركز الرابع إلا أن حظوظه لازالت قائمة ولكنها ضئيلة، وربما الجولة القادمة تحدد حظوظه.

تحصيل حاصل

فقد أهلي سداب ودبا فرصتيهما في التأهل على المستطيل الأخضر، ويأتي ذلك عطفا على مستوى الفريقين في الدوري، حيث لم يظهرا بالشكل المتوقع، وابتعدا كثيرا عن المنافسة.

الجولة القادمة

تقام الجولة القادمة يوم السبت بلقاء القمة الذي يجمع عبري وينقل في ديربي خاص وربما يحسم إحدى البطاقات، يقام اللقاء على ملعب ينقل، ويستضيف المصنعة بملعبه دبا، بينما يحل الحمراء ضيفا على أهلي سداب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى