Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

نيمار ينتظم في معسكر السامبا الأخير بـ2018

 

 (د ب أ)- توووفه 

 

انضم نجم كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا اليوم الاثنين إلى معسكر منتخب بلاده بالعاصمة البريطانية لندن استعدادا للمباراة الودية المقررة يوم الجمعة المقبل أمام منتخب أوروجواي.

وانتظم نيمار وعدد من اللاعبين في معسكر السامبا تحت قيادة المدرب تيتي استعدادا لآخر مباراتين وديتين يخوضهما الفريق في العام الحالي.

وكان تيتي استدعي في اللحظة الأخيرة كلا من ريناتو أوجوستو وأليكس ساندرو لتعويض غياب فيليب كوتينيو نجم برشلونة ومارسيلو نجم ريال مدريد بسبب الإصابة ، حسبما أفاد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم.

كما ينتظر أن يستدعي تيتي لاعبا آخر لتعويض غياب لاعب الوسط كاسيميرو لاعب ريال مدريد الإسباني بعد الإصابة التي تعرض لها في كاحل القدم أمس والتي سيغيب بسببها عن الملاعب لثلاثة أسابيع.

ومن بين اللاعبين المنضمين لمعسكر السامبا في لندن ، يبرز كل من آرثر نجم برشلونة الإسباني وويليان لاعب تشيلسي الإنجليزي وأليسون حارس مرمى ليفربول الإنجليزي.

وبعد مواجهة منتخب أوروجواي يوم الجمعة، سيلتقي المنتخب البرازيلي نظيره الكاميروني في إنجلترا أيضا يوم الثلاثاء من الأسبوع المقبل لتكون الودية الأخيرة للفريق في 2018 .

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin