Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

رافينيا يعوض غياب لاعب الريال بقائمة البرازيل

 

(إفي) – توووفه 

 

استدعى أدينور ليوناردو باتشي ‘تيتي’، المدير الفني لمنتخب البرازيل، اليوم الاثنين لاعب وسط برشلونة الإسباني رافينيا ألكانتارا لمواجهتي أوروجواي والكاميرون الوديتين، وذلك بدلا من لاعب وسط ريال مدريد المصاب، كاسيميرو.

ويعد هذا هو التغيير الثالث الذي يطرأ على قائمة “السيليساو” اليوم الاثنين حيث كان تيتي قد ضم ظهير أيسر يوفنتوس الإيطالي، أليكس ساندرو، ولاعب الوسط ريناتو أوجوستو لتعويض غياب الثنائي المصاب أيضا مارسيلو وفيليبي كوتينيو.

ومن المنتظر أن يصل رافينيا الليلة لمعسكر المنتخب البرازيلي في العاصمة البريطانية لندن، استعدادا لمواجهتي “السيليستي” يوم الجمعة المقبل على ملعب (الإمارات)، ثم “الأسود غير المروضة” بعدها بخمسة أيام على ملعب (إم كيه) بمنطقة ميلتون كيز.

وأصيب كاسيميرو في كاحل القدم خلال مباراة فريقه أمس الأحد أمام سيلتا فيجو على ملعب (بالايدوس) في الجولة الـ12 لليجا والتي انتهت بفوز الميرينجي (2-4).

وبعد تأكد إصابة اللاعب، تواصل إدو جاسبار، منسق المنتخبات الوطنية البرازيلية، مباشرة مع رافينيا ومع إدارة برشلونة للتنسيق حول الأمور الإدارية واللوجستية الخاصة بسفر اللاعب للندن.

وبعد المواجهتين المقبلتين، لن يعود “الكناري” لخوض أي لقاء حتى مارس 2019 لبدء التحضيرات لبطولة كوبا أمريكا التي يستضيفها خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 7 يوليو من العام المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin