Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الماتادور يبدأ معسكر مباراة “استعادة الثقة”

 

(د ب أ)- توووفه

 

بدأ المنتخب الإسباني لكرة القدم اليوم الاثنين معسكره المغلق استعدادا للمباراة المرتقبة مع مضيفه الكرواتي يوم الخميس المقبل في العاصمة زغرب ضمن فعاليات دور المجموعات لبطولة دوري أمم أوروبا.

ويتطلع المنتخب الإسباني إلى الفوز في هذه المباراة للعبور إلى المربع الذهبي للبطولة والتأكيد على المستوى الجيد الذي قدمه الفريق منذ إسناد المهمة للمدرب لويس إنريكي عقب الخروج المبكر للفريق من بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وتوالى وصول اللاعبين ال23 المختارين لهذا المعسكر إلى المدينة الرياضية في “لاس روزاس” حيث يقيم الفريق معسكره.

ويسعى الفريق الإسباني إلى استعادة نغمة الانتصارات في البطولة والتي توقفت في الجولة الماضية عندما خسر الفريق 2 / 3 على ملعبه في أشبيلية أمام المنتخب الإنجليزي.

وكانت هذه الهزيمة هي الأولى للفريق في عهد إنريكي الذي سعى إلى مواصلة الانتصارات لإعادة ثقة الجماهير بالفريق لكن السقوط أمام المنتخب الإنجليزي أكد أن إنريكي لا يزال بحاجة إلى كثير من العمل لإعادة الاستقرار المرجو للفريق.

ولهذا ، يحتاج المنتخب الإسباني بشدة إلى الفوز في العاصمة الكرواتية زغرب علما بأن المباراة الأولى بين الفريقين في المجموعة الرابعة بالقسم الأول للبطولة انتهت بفوز كاسح 6 / صفر للمنتخب الإسباني خلال سبتمبر الماضي.

وحذر زلاتكو داليتش المدير الفني للمنتخب الكرواتي مؤكدا أن فريقه سيسعى لرد الاعتبار في مباراة الخميس المقبل.

ويختلف الفريق الذي سيخوض المباراة أمام كرواتيا يوم الخميس المقبل عن الفريق الذي حقق الفوز 6 / صفر قبل شهرين حيث كان اللاعبون الثلاثة ماركو أسينسيو ورودريجو مورينو وإيسكو في قمة لياقتهم خلال سبتمبر الماضي فيما لا يقدمون حاليا نفس المستوى.

ولهذا ، يضع إنريكي ثقته حاليا في لاعبين آخرين كما استدعى بعض الوجوه الجديدة لصفوف الفريق في محاولاته لتجديد دماء الفريق وتوسيع قاعد الاختيار في المستقبل.

وخطف خوردي ألبا ظهير أيسر برشلونة الأضواء خلال الأيام القليلة الماضية بعودته إلى قائمة الفريق حيث حظي بالاستدعاء للمرة الأولى منذ تولي إنريكي مسؤولية الفريق.

وبعد ثلاثة أيام من المواجهة المرتقبة مع المنتخب الكرواتي الفائز بالمركز الثاني في المونديال الروسي ، سيكون المنتخب الإسباني على موعد مع اختبار آخر أقل في المستوى عندما يستضيف نظيره البوسني في لاس بالماس يوم الأحد المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin