Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الإصابات تحاصر الأرجنتين قبل وديتي المكسيك

 

(د ب أ)- توووفه

 

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم اليوم الاثنين أن المنتخب الأرجنتيني سيفتقد جهود اللاعبين نيكولاس أوتاميندي وإدواردو سالفيو وماتياس زاراكو خلال مباراتيه الوديتين أمام المنتخب المكسيكي وذلك بسبب الإصابات المختلفة التي تعرض لها اللاعبون الثلاثة.

وكان ليونيل سكالوني المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني استدعى اللاعبين الثلاثة ضمن القائمة التي أعلنها استعدادا لمباراتي الفريق الوديتين أمام المنتخب المكسيكي والمقررتين في 16 و20 نوفمبر الحالي.

وأصيب أوتاميندي مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي في وتر أخيل بالقدم اليمنى كما عانى سالفيو مهاجم بنفيكا البرتغالي من إصابة في كاحل القدم اليسرى فيما لم يتعاف زاراكو لاعب خط وسط من الإصابة التي يعاني منها في الركبة اليمنى.

ويلتقي المنتخبان الأرجنتيني والمكسيكي يوم الجمعة المقبل بمدينة كوردوبا في الأرجنتين ثم يلتقيان يوم الثلاثاء من الأسبوع المقبل بمدينة ميندوزا الأرجنتينية.

وشارك 19 لاعبا ، معظمهم ينشطون في أندية أوروبية ، في التدريب الأول للمنتخب الأرجنتيني اليوم فيما سيشارك عشرة لاعبين آخرين في المران غدا.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin