Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كونتي يكشف موعد عودته

 

 (إفي) – توووفه 

 

قال المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي كان مرشحا لتدريب ريال مدريد الإسباني منذ عدة أسابيع، إنه سيعود “على الأرجح” للتدريب خلال العام المقبل.

وقال كونتى اليوم وفقا لما نقلته وسائل إعلام محلية “نحن المدربون يجب أن نأتي بالاحترام والتربية معنا حينما نعمل في ناد جديد، وهو نفس الشيء الذي يجب أن يتحلى به اللاعبون”.

وعلى ما يبدو فإن تصريحات المدرب تأتي ردا على تلك التي قالها قائد ريال مدريد سرخيو راموس منذ عدة أيام بخصوص تولي مدرب جديد لشؤون الفريق والتي قال فيها “إن الاحترام يُكتسب ولا يُفرض”.

وكان راموس قد عاد بعدها وأوضح أن كلماته لم تكن موجهة تحديدا نحو كونتي وأنه لم ينطق باسمه قط.

وحضر كونتي اليوم حفل تسليم جائزة أفضل مدرب في الدوري الإيطالي للموسم الماضي وصرح بعدها لإذاعة (راي) الإيطالية “نحن معشر المدربين الإيطاليين لدينا ثقافة عمل عظيمة. حينما تدخل في أجواء جديدة لا يمكنك تغيير كل شيء، بل أن تدخل رويدا رويدا”.

وبخصوص مستقبله قال إنه يشعر بالهدوء وأضاف “أحاول التطوير من نفسي والتحدث مع مدربين آخرين. بالنسبة لمدرب من فئتي، فالانتظار أفضل من القفز في أي قطار مغادر. أفضل الانتظار حتى يونيو لأبدأ مسيرة مع فريق جديد ومشروع جديد”.

وأضاف كونتي “لا أشعر بحاجة للعودة فورا للتدريب، ربما تساورني الرغبة بعد شهرين أو ثلاثة أشهر. بشكل عام فكرتي هي الانتظار حتى يونيو”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin