Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بطل الناشئين يبرر سقوطه في الموسم الثالث

 

توووفه- سالم الغافري

بعد موسمين من النجاح المتتالي ودع المدرب الوطني أيمن العويسي مع فريقه الحالي الرستاق بطولة دوري الناشئين من دوري المجموعات، وبفارق نقطة واحدة فقط أمام الشباب والسويق اللذين خطفا بطاقتي الصعود إلى الدور الثاني.

سبق للعويسي أن حقق بطولة السلطنة في فئة الناشئين خلال الموسمين الماضيين مع الشباب قبل أن يقرر خوض تجربة جديدة خلال الموسم الحالي مع الرستاق وصفها ب “ تجربة المكاسب العديدة “.

وقال العويسي في تصريح خص به صحيفة توووفه: “إن ثقافة المنافسة لازالت مغيبة في الفئات السنية للرستاق، رافضا في الوقت نفسه أن يكون قلة المواهب هي السبب الرئيسي الذي يصاحب فشل الفئات السنية بالنادي”.

وأضاف: “ الرستاق تمتلك العديد من المواهب الصاعدة، تعمدت خوض تجربة جديدة خلال الموسم الحالي، خسرنا فرصة الصعود بفارق نفطة فقط أمام السويق، وهو من الفرق المميزة والمتمرسة في الناشئين”.

واختتم: “في النهاية فشلنا في الصعود لكن حققنا نتائج لم يسبق للنادي تحقيقها من قبل، أسسنا فريقا رائعا، ينقل كرة حديثة داخل الملعب وسيكون له شأن في المستقبل“.

وأشاد العويسي بالتنظيم الإداري المثالي الذي لمسه خلال فترة عمله مع الرستاق على حد وصفه.

وفيما يخص وجهته المقبلة قال:
“بالإضافة إلى رغبة الرستاق في تجديد عقدي خلال الموسم المقبل، لدي عرض آخر، وسأحدد وجهتي خلال الفترة المقبلة”.

الصور: مجلس جماهير الرستاق

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin