Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

لهيطة يطالب صلاح بتفسير للصورة المثيرة للجدل

(د ب أ) – توووفه

 

أعلن إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري لكرة القدم اكتمال صفوف الفريق اليوم الثلاثاء ، استعدادا لمواجهة تونس المقررة يوم الجمعة المقبل ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 .

وقال لهيطة في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء “صفوف المنتخب تكتمل اليوم بعد انضمام لاعبي بيراميدز ووادي دجلة والمحترفين”.

وأضاف :”المنتخب سيخوض مران اليوم على استاد برج العرب في تمام الساعة السادسة والنصف مساء (بالتوقيت المحلي) ، بمشاركة جميع اللاعبين بعد استبعاد ثنائي الأهلي محمد هاني وعمرو السولية للإصابة”.

وتابع :”العلاقة بين مصر وتونس جيدة للغاية ، فبعثة المنتخب لاقت أفضل استقبال من قبل المسؤولين في تونس ، ونفس الأمر لبعثة المنتخب التونسي التي تم استقبالها على أكمل وجه وتوفير كافة سبل الراحة لها”.

وأضاف بشأن استعدادات المنتخب المصري لمواجهةضيفه التونسي ، علما بأن الفريقين حسما تأهلهما بالفعل إلى النهائيات :”الجهاز الفني طالب اللاعبين بالفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل تصدر المجموعة والتقدم في تصنيف الفيفا (الاتحاد الدولي للعبة) الشهري لترتيب المنتخبات “.

وتحدث لهيطة عن الصورة المثيرة للجدل التي نشرها محمد صلاح نجم المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي ، والتي ظهر فيها ملثما ومرتديا قميص يحمل اسم “بلاي بوي” ، المجلة الشهيرة بنشر الصور الإباحية.

وقال لهيطة :”سيتم عقد جلسة مع محمد صلاح اليوم بعد وصوله لمعسكر المنتخب متأخرا ، لمعرفة تفاصيل الصورة التي نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر والتي تسببت في حالة من الجدل”.

وتقام مباراة المنتخبين المصري والتونسي على ملعب استاد برج العرب بالاسكندرية ضمن الجولة الخامسة من التصفيات.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin