Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ريوس يغادر تدريبات المنتخب الألماني 

(د ب أ)–توووفه

 

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن ماركوس ريوس، نجم نادي بروسيا دورتموند الألماني، غادر تدريبات منتخب البلاد الأول “المانشافت” بعد إصابته بكدمة في القدم.

وسجل ريوس ثمانية أهداف لصالح بروسيا دورتموند متصدر الدوري الألماني “بوندسليجا” هذا الموسم، ولكنه غاب عن مباريات منتخب الماكينات في بطولة دوري أمم أوروبا في شهر تشرين أول/أكتوبر الماضي بسبب معاناته من إصابة في الركبة.

ولم يكشف الاتحاد الألماني عن مدة غياب النجم الكبير وإذا ما كان سيتمكن من اللحاق بمباراة ألمانيا الودية أمام روسيا بعد غد الخميس أو المباراة المصيرية أمام هولندا في بطولة دوري أمم أوروبا والمقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل.

ويتعين على ألمانيا أن تحقق الفوز على هولندا للحفاظ على حظوظها في البقاء في دوري المستوى الأول بالبطولة الأوروبية، ولكنها ستهبط مباشرة من هذا المستوى إذا ما حققت هولندا الفوز على فرنسا يوم الجمعة المقبل.

وبالإضافة إلى ريوس، يفتقد المدير الفني للمنتخب الألماني، يواخيم لوف، لمجهودات كل من مارك اوث، لاعب شالكه، للإصابة، وجوليان دراكسلر، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي اعتذر عن خوض مباراة روسيا الودية لأسباب عائلية.

وكان لوف قد أشاد بالحالة الفنية الرائعة التي يتمتع بها ريوس/29 عاما/ عندما أعلن عن قائمة المنتخب الألماني يوم الجمعة الماضي.

وقال لوف: “بالطبع أنا سعيد من أجل ماركو لأنه عاد أخيرا للتألق بقوة مع بوروسيا دورتموند، وبهذه الحالة يمكنه أيضا أن يشكل مساندة قوية للمنتخب”.

وشارك في تدريبات المنتخب الألماني التي قادها لوف اليوم 17 لاعبا وثلاثة حراس للمرمى داخل ملعب نادي لايبزيج الذي يستضيف عليه يوم الخميس المقبل المنتخب الروسي، قبل أن يستضيف هولندا بعد ذلك التاريخ بأربعة أيام بمدينة جلزنكيرشن.

وتحتل ألمانيا المركز الأخير في المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة فقط حصدتها من ثلاث مباريات، فيما تتربع فرنسا على الصدارة برصيد سبع نقاط، وتأتي هولندا في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط.

ويتأهل صاحب المركز الأول إلى الدورة الرباعية النهائية، فيما يهبط الأخير إلى الدوري الأدنى.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin