Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

15 انتصاراً في ختام المرحلة الأولى من دوري تحت 18 سنة

توووفه – ناصر البطاشي

تصوير – مظفر العبري

 

انتهت المرحلة الأولى من دوري تحت 18 سنة بخمسة عشر انتصاراً ضمن المباريات التي أقيمت أمس الأول، والتي سجلت انسحاب المضيبي أمام فنجاء.

المجموعة الأولى

عزز مسقط صدارته لمجموعته بعد فوزه على السيب بثلاثة أهداف نظيفة، فيما حقق قريات الفوز على أهلي سداب بأربعة أهداف لهدفين، وفاز نادي عمان على بوشر 5/2، يذكر أن مسقط والسيب قد صعدا عن هذه المجموعة.

المجموعة الثانية

تصدر النصر هذه المجموعة بعد فوزه على صلالة بأربعة أهداف نظيفة، فيما خسر ظفار أمام الاتحاد ليحل ثانيا، ويصعدا سويا للمرحلة الثانية.

المجموعة الثالثة

حقق جعلان الانتصار على الوحدة بهدفين مقابل هدف ليضمن تواجده في المرحلة المقبلة مع العروبة الذي ضمن تواجده قبل هذه الجولة، وفي لقاء تحصيل حاصل فاز صور على الكامل والوافي 7/0.

المجموعة الرابعة

فاز صحم على ينقل 7/0 ليعزز صدارته للمجموعة، فيما حقق السلام الفوز على صحار بهدفين نظيفين ليصعدا للمرحلة المقبلة، وفاز مجيس على النهضة بهدفين مقابل هدف في لقاء تحصيل حاصل.

المجموعة الخامسة

حقق الشباب الفوز على المصنعة بثلاثية نظيفة ليعزز صدارته للمجموعة، وخسر السويق أمام الخابورة بهدف نظيف إلا أن هذه النتيجة لم تؤثر على تواجده في المرحلة المقبلة.

من مواجهة الحمراء وبهلاء

المجموعة السادسة

في هذه المجموعة انسحب المضيبي أمام فنجاء، وفاز عبري على البشائر 4/0، فيما فاز الحمراء على بهلاء بهدفين مقابل هدف واحد، وكان عبري و فنجاء قد ضمنا الوصول للمرحلة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin