Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

معسكر الأحمر..انضمام الحبسي وتدريب استشفائي للشيبة ورائد

توووفه – سالم الغافري

 

باشر المنتخب الوطني الأول تدريباته على أرضية المجمع الرياضي في بوشر استعدادا لمواجهة المنتخب السوري وديا مساء الجمعة المقبلة.

وتأتي المواجهة في سياق تحضيرات الأحمر لنهائيات كأس آسيا 2019 والمقرر انطلاقها يناير العام المقبل في الإمارات.

التحق محترفا الهلال السعودي وفاليتا المالطي علي الحبسي ورائد إبراهيم بتدريبات المنتخب لأول مرة منذ انطلاق المعسكر مساء أمس الأول، حيث باشر الأول تدريباته الانفرادية رفقة الحارسين فايز الرشيدي وأحمد الرواحي.

فيما خاض الثاني تدريبا استشفائيا انفراديا رفقة المدافع محمد الشيبة الذي يعاني بعض الآلام في العضلة الضامة.

وشهدت تدريبات الثلاثاء تواجد رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم سالم الوهيبي إلى جانب بعض أعضاء مجلس الإدارة، كما شهدت التدريبات التي تركزت على الجانب الفني والبدني أيضا حضورا إعلاميا مكثفا من مختلف وسائل الإعلام المحلية للوقوف أكثر على تحضيرات المنتخب.

ودخل المنتخب معسكره الثالث على التوالي قبل انطلاق النهائيات الآسيوية، ويحمل على عاتقه آمال بلوغ الدور الثاني لأول مرة في تاريخه، حيث يلعب المنتخب في المجموعة السادسة إلى جوار منتخبات اليابان حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب ( ٤ مرات ) وأوزباكستان وتركمانستان.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin