Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تعرف على حصيلة الجولة الـ 12 لدوري عمانتل

مسقط – توووفه

 

خرجت الجولة الثانية عشرة لدوري عمانتل بحصيلة تهديفية بلغت 16 هدفا في7 مباريات، بمعدل 2،3 هدف في المباراة، بزيادة هدف واحد عن الجولة الماضية ليرتفع عدد الأهداف المسجلة في الدوري حتى الآن إلى 206 أهداف.

وكان نصيب اللاعبين المحليين 9 أهداف، إذ أحرز اللاعبان طارق المحروقي من نادي عمان ومحمد المربوعي من النهضة هدفي فريقيهما في المباراة التي جمعتهما ليرفعا رصيدهما الشخصي إلى 6 أهداف في البطولة.

كما أحرز لاعب الرستاق أحمد الخروصي هدفين ليرفع رصيده إلى 4 أهداف، وأحرز لاعب السويق مازن السعدي هدفا في مرمى صور ليرفع رصيده إلى 3 أهداف، ورفع اللاعبان محمد المسلمي من ظفار وثويني حديد من العروبة رصيدهما إلى هدفين بعد أن أحرز كل منهما هدفا في هذه الجولة.

كما سجل لاعبان محليان اسميهما في قائمة الهدافين لأول مرة هذا الموسم وهما لاعب ظفار أحمد الخميسي ولاعب الرستاق محمد الغافري.

في المقابل فإن رصيد اللاعبين الأجانب في هذه الجولة كان جيدا مقارنة بالجولات الماضية إذ أحرزوا 7 أهداف، وواصل مهاجم ظفار عدي خضر القرا هوايته في هز الشباك وهذه المرة بهدفين في مرمى مجيس رافعا رصيده إلى 11 هدفا في صدارة الهدافين.

كما أحرز مهاجم صور سامبا تونكارا هدفا ليرفع رصيده إلى 5 أهداف.

بينما سجل 4 لاعبين أسماءهم برصيد هدف واحد وهم؛ لاعب العروبة أجيبولا ولاعب الرستاق جاسما اسمبيت ولاعب صحار عبدالناصر جمال وأخيرا لاعب النصر جونيور توريه.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin