رسميا.. بيريز يمنح الثقة لسولاري

 

 (إفى) – توووفه 

 

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني الثلاثاء عن توقيع عقد جديد مع الأرجنتيني سانتياجو سولاري لقيادة الفريق حتى 30 يونيو/ 2021 ، وذلك عقب الاجتماع الذي عقده مع رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، وموافقة مجلس الإدارة.

وأعلن النادي في بيانه المنشور عبر موقعه الرسمي على الإنترنت “وافق مجلس إدارة ريال مدريد في اجتماع اليوم 13 نوفمبر 2018 ، على تعيين سانتياجو سولاري كمدرب للفريق الأول حتى 30 يونيو 2021”.

وكانت مصادر من داخل النادي قد أكدت أمس الاثنين أن بيريز تواصل مع سولاري عقب مباراة سيلتا فيجو يوم الأحد والتي حسمها الفريق بنتيجة كبيرة (2-4)، أكد له خلالها أنه يريد الاجتماع به لتوقيع عقد جديد براتب أكبر يتناسب مع منصبه كمدير فني للميرينجي.

وأكدت نفس المصادر أن المدرب الأرجنتيني الشاب (42 عاما) سيقبل بالعرض دون أي شروط، حيث يبحث أولا من خلال النتائج تثبيت مكانته داخل النادي، وهو ما تحقق اليوم بعد أن عرض بيريز على سولاري عقدا لسنتين ونصف لإظهار دعم الإدارة له، لاسيما وأنه أحد أبناء النادي.

وكان سولاري، الذي جاء كمدرب مؤقت خلفا لجولين لوبيتيجي المقال من منصبه نهاية الشهر الماضي، مدربا للفريق الرديف، حيث قاد الفريق في 4 مباريات، لم يعرف خلالها سوى نغمة الفوز ليدخل تاريخ النادي من الباب الكبير.

وانضم المدرب الشاب لقائمة لا تضم سوى 5 مدربين تمكنوا من تحقيق الفوز في أول 4 مباريات لهم وهم باكو براو (1934)، وإنريكي فيرنانديز (1959)، والصربي فويادين بوشكوف (1979)، وخوسيه أنطونيو كاماتشو (2004)، والتشيلي مانويل بليجريني (2009).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى