Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

السيب بطلا لسوبر السلة

 

توووفه- نادر فرج

أنهى السيب مباراة افتتاح موسم السلة بفوز عريض على غريمه التقليدي نزوى المطعم بالناشئين في مباراة السوبر 65/57.

وبالعودة للمباراة،كان الفريقان متقاربين في الربع الأول من ناحية الأداء والنتيجة حيث بدأ أحمد الحلحلي التسجيل لنزوى بعدما ارتكب ضده خطأ، وتحصل على رميتين أحرز واحدة وأضاع الأخرى، ويرد عليه محترف السيب( القادم من الدوري الأسترالي ) روبت انشيت برميتين متتاليتين.

ويسجل كريم حسن محترف نزوى نقطتين ويستمر السجال بينهما حتى نهاية هذا الربع لينتهي بنتيجة 19/18 لنزوى.

في الربع الثاني يفتتح نوح العامري نقاط الشوط للسيب بنقطين، ولم يشهد هذا الشوط جديدا على مستوى أداء الفريقين.

واستمر نزوى بالتقدم والملاحقة للسيب، وينهي نزوى هذا الربع الثاني لصالحه أيضا، وبنفس فارق النقطة الواحدة 12/11 ونهاية الشوط الأول بنتيجة إجمالية 31/29 لصالح نزوى .

وبشكل غريب يشهد الشوط الثاني والربع الثالث انهيارا شديدا للكتيبة النزوانية، مما حدا بمحمد القسيمي مدرب نزوى بالدفع بفيصل الجامودي الذي لم يظهر بتاتا في الربع الأول، ويريحه المدرب في الربع الثاني.

ولم يمثل فيصل (4 نقاط فقط في المباراة)العنصر الأساسي لمدرب المنتخب أية إضافة للفريق، بل ظهر بمستوى ضعيف جدا وأضاع 3 محاولات من خارج القوس لتتحول إلى هجمات مرتدة ونقاط للسيب.

وبالمثل فعل نجم الفريق سعيد السعدي وينتهي الربع الثالث وسط دهشة الجماهير القليلة التي حضرت المباراة والنتيجة 18/7 للسيب وبنتيجة إجمالية 47/38 للسيب.

وفي محاولة للملمة الأوراق المبعثرة في الربع الثالث، دخل محمد القسيمي الربع الرابع ضاغطا على عناصر القوى في السيب والمتمثلة في المحترف روبرت (28نقطة) ونوح العامري(16نقطة).

ولم يجد ذلك نفعا وينتهي الشوط الرابع والأخير بنتيجة 19/18 لنزوى وبنتيجة إجمالية 65/57 للسيب.

ليعلن السيب نفسه بطلا لثاني كأس سوبر للسلة، يذكر أن أهلي سداب فاز بالنسخة الأولى العام الماضى.

رعى المباراة فريد بن خميس الزدجالي بحضور سعادة المكرم خلفان الناعبي ويوسف الوهيبي وجماهير ومحبي اللعبة من الناديين.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin