Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

لوف يطالب لاعبيه باستعادة حماس باريس أمام روسيا 

(د ب أ)-توووفه

 

قبل المباراة الودية المقررة غدا الخميس أمام المنتخب الروسي والمباراة التالية المقررة أما المنتخب الهولندي يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات دوري أمم أوروبا لكرة القدم ، نادى يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لاعبيه باستعادة الحماس والشغف الذي ظهر عليه الفريق في العاصمة الفرنسية باريس في تشرين أول/أكتوبر الماضي.

وكان المنتخب الألماني خسر أمام نظيره الفرنسي 1 / 2 ضمن منافسات دوري أمم أوروبا ، لكنه قدم أداء حماسيا يأمل لوف في تكراره خلال مباراة الغد وكذلك مواجهة هولندا ، ليكتب المنتخب الألماني نهاية سعيدة لعام عانى خلاله كثيرا.

وقال لوف خلال تجمع الفريق في فندق بمدينة لايبزج مساء الاثنين :”يمكنكم توقع هذا” ، مبديا ثقته في أن الفريق سيقدم مستويات جيدة أمام روسيا في مدينة لايبزج وهولندا في جلسنكيرشن.

وقال لوف :”بالطبع ستكون هذه نهاية جيدة للعام. وأعتقد أن هذا سيجعلنا بحالة جيدة.”

وتحلى لوف بالصدق لدى تقييمه لعمله وللفريق عقب صدمة الخروج المبكر من المونديال وكذلك المعاناة في بداية مرحلة إعادة البناء.

فقد استهل المنتخب الألماني مشواره في دوري الأمم بالتعادل السلبي مع فرنسا ثم خسر أمام نظيره الهولندي صفر / 3 في أمستردام قبل خسارته أمام فرنسا في مباراته الماضية بالبطولة.

وقال لوف :”لم نقدم عروضا كروية مثيرة ، وعلينا أن نتناسى مشاعر خيبة الأمل التي مررنا بها.”

ورغم تمسك لوف بالحماس والطموح في تقديم مستويات جيدة ونهاية أفضل لمشوار الفريق هذا العام ، قد يحسم مصير المنتخب الألماني قبل خوض مباراته المقبلة في دوري الأمم.

ففي حالة فوز المنتخب الهولندي على نظيره الفرنسي مساء الجمعة ، يحسم هبوط ألمانيا إلى دوري المستوى الثانية بدوري الأمم بغض النظر عن نتيجة مباراتها أمام هولندا يوم الاثنين.

وفي حالة فوز فرنسا على هولندا مساء الجمعة ، تظل فرص المنتخب الألماني في البقاء بدوري المستوى الأول قائمة ، لكنه سيكون بحاجة إلى الفوز على هولندا بأي نتيجة.

أما في حالة انتهاء مباراة فرنسا وهولندا بالتعادل ، فسيكون المنتخب الألماني مطالبا بالفوز بفارق أربعة أهداف لتفادي الهبوط.

وقال تيمو فيرنر مهاجم فريق لايبزج :”أمامنا مباراتان جيدتان. والمباراة الأكثر أهمية هي المقررة أمام هولندا ولكن علينا اكتساب دفعة من خلال مباراة روسيا ، من أجل تقديم عرض جيد في مباراة يوم الاثنين.”

وأجرى المنتخب الألماني تدريباته أمس الثلاثاء في لايبزج في غياب مارك أوث مهاجم شالكه ، بسبب الإصابة ، وجوليان دراكسلر لاعب خط وسط باريس سان جيرمان الفرنسي ، بسبب ظروف عائلية.

وعلى هامش المباراة الودية ، تعقد محاكاة لمؤتمر صحفي بمشاركة فيرنر وليروي سان وجوليان براندت وحارس المرمى مانويل نوير إلى جانب أوليفر بييرهوف مدير المنتخب ، للإجابة عن أسئلة تلاميذ.

ويأتي ذلك ضمن الجهود التي تهدف إلى تعزيز العلاقة الوطيدة بين المنتخب والجماهير الألمانية من جديد ، ومحو أثار صدمة الخروج المبكر من المونديال الروسي.

ويعد القائد نوير ممثلا للوجوه المألوفة ذات الشعبية الكبيرة من اللاعبين الكبار بالمنتخب ، بينما يمثل براندت وسان وفيرنر الجيل الجديد الذي ينتظر أن يجدد دماء المنتخب.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin