Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الأميري يوضح طموحات المنتخب السوري في آسيا

 

توووفه – خليل التميمي

أوضح المنسق الإعلامي للمنتخب السوري عماد الأميري أنه من المتوقع أن يشهد اللقاء الودي مع منتخبنا غياب عمر السومة، وكذلك عمر خريبين بسبب الإصابة.

في الوقت نفسه قال :” الفرصة حاضرة للبدائل من أجل تجربتهم في اللقاء أمثال مارديكيان وبقية زملائه في خط المقدمة”

وعن المعسكر قال : “المعسكر مفيد بالنسبة لنا، وهدفنا خوض المباراة بالتشكيلة الأساسية التي ستلعب اللقاء الافتتاحي مع المنتخب الفلسطيني في النهائيات، ولكن غياب المهاجمين سيكون سبب غياب التشكيلة الرئيسية”.

وأضاف : “المنتخب السوري لديه طموح كبير في البطولة وهو التأهل إلى الدور الثاني على أقل تقدير،كون الفريق شارك في خمس بطولات ولم يتأهل إلى الدور الثاني أبدا”.

الجهاز الفني للمنتخب السوري

وتابع: “المنتخب السوري يملك تشكيلة مثالية بتواجد مجموعة كبيرة من المحترفين، وهذا يشكل إضافة فنية قوية في النهائيات”.

وأردف: “الاستقرار الإداري يشكل قوة أخرى للفريق، ناهيك عن أن الفريق لأول مرة يقوده مدرب أجنبي، والذي عمل نقلة نوعية”.

وعن معرفتهم بالمنتخب العماني قال : “سبق أن لعبنا مع المنتخب العماني في أكثر من بطولة ولقاء ودي، نعرف عمان جيدا وكانت تستضيف مبارياتنا في البطولات السابقة، والأجواء في عمان جيدة، ناهيك عن أن بعض لاعبينا متواجدون في الدوري العماني”.

وعما أشيع عن تواجد فراس الخطيب قال المنسق الإعلامي: “فراس الخطيب غير متواجد مع المنتخب في هذا المعسكر”.

وقال أيضا: “الفريق يعاني مشكلة في الجانب الدفاعي بسبب كثرة الإصابات، ولكن المدرب استعان ببعض العناصر التي سوف تتواجد كحلول في هذا المركز مثل أحمد الصالح وعمرو ميداني”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin