Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

توووفه تتولى الجانب الإعلامي باتحاد كأس الخليج العربي للقدم

الدوحة- توووفه

 

وقعت صحيفة “توووفه” اليوم في العاصمة القطرية الدوحة شراكة إعلامية مع اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم لمدة ثلاث سنوات تتولى بموجبها الصحيفة الجوانب الإعلامية في الاتحـاد.

تم التوقيع بحضور جاسم بن سلطان الرميحي أمين عام الاتحاد الخليجي لكرة القـدم وسالم بن ربيع الغيلاني رئيس تحرير صحيفة “توووفه”.

وتلتزم الصحيفة بموجب هذا الاتفاق بعدد من الأمور أهمها تسويق رؤية الاتحاد ورسالته إعلاميا، وأيضا العمل على تأسيس أرشيف خاص ببطولة كأس الخليج العربي وتوثيق البطولات والفعاليات التي يرعاها الاتحاد.

وكذلك إدارة موقع الاتحاد الإلكتروني وحسابات مواقع التواصل الاجتماعي وتغطية أنشطة الاتحاد وفعالياته والقيام بمهام التنسيق الإعلامي، وتتجدد الشراكة بين الجانبين تلقائيا مالم يرغب الطرفان بعكس ذلك.

وكانت الصحيفة قد توصلت لصيغة اتفاق بداية هذا الأسبوع حول مذكرة تفاهم مع اللجنة العليا للمشاريع والإرث (قطر 2022)، تقوم على أساسها شراكة استراتيجية بين اللجنة باعتبارها الجهة المنظمة لكأس العالم 2022 وصحيفة توووفه الإلكترونية باعتبارها الوسيلة الإعلامية الرياضية الرقمية الرائدة في السلطنة في تقديم الخدمات الإعلامية والتسويقية في المجال الرياضي.

وقد سبق للصحيفة في سبتمبر المنصرم أن وقعت محليا عقد شراكة إعلامية مع الاتحاد العماني لكرة القدم.

وتطمح الصحيفة لتوسيع رقعة انتشارها في المنطقـة بعد أن حققت نجاحات منقطعة النظير في السلطنـة خلال فترة زمنية وجيزة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin