Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

اجتماع تنسيقي مع الشركاء الإعلاميين للاتحاد

توووفه- حمدان المعني

 

عقدت الأمانة العامة باتحاد كرة القدم ظهر اليوم اجتماعا تنسيقيا مع الشركاء الإعلاميين بالاتحاد وذلك في قاعة الاجتماعات بالاتحاد ترأسه الأمين العام المدير التنفيذي سعيد بن عثمان البلوشي بحضور الشيخ شبيب بن هلال الحوسني مساعد الأمين العام.

وتمحور الإجتماع حول استضافة السلطنة لحفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي والذي سيقام في 28 نوفمبر الجاري بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض ومشاركة منتخبنا الوطني الأول في نهائيات كأس آسيا الإمارات 2019.

في بداية الاجتماع قدم البلوشي شكره للشركاء الإعلاميين على مواكبتهم وتغطيتهم للأحداث التي ينظمها الاتحاد، مثمنا الأدوار الإيجابية التي يقوم بها الشركاء في تغطياتهم المستمرة، بعدها تحدث عن استضافة السلطنة للحدث الأبرز رياضيا هذا العام والمتمثل في استضافة حفل الجوائز الآسيوي السنوي الذي ينظمه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كل عام.

حيث طالب الشركاء الإعلاميين بتكثيف الحملة والتغطيات الإعلامية وإبراز الحدث بشكل يومي، حيث ستتشرف السلطنة باستضافة العديد من الشخصيات البارزة وأهمها رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني انفانتينو والشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم .

وعدد من رؤساء الاتحادات الوطنية وأمناء سر الاتحادات في القارة الصفراء ورؤساء الاتحادات الإقليمية غرب ووسط وشرق آسيا واتحاد الآسيان،بالإضافة إلى كبار الشخصيات الرياضية في السلطنة.

 

وتطرق البلوشي لذكر الجهود الكبيرة التي تقدمها وزارة الشؤون الرياضية وعلى رأسها معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية من أجل تأمين نجاح الحفل الذي سيشهد مشاركة 64 دولة وسيبث في العديد من محطات التلفزة العربية والآسيوية على مدى ساعة وعشر دقائق.

كما تحدث عن الاجتماعات المصاجبة للحدث وهي اجتماع لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي واجتماع اتحاد الخليج العربي الذي يترأسه الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني رئيس الاتحاد رئيس للاتحاد القطري لكرة القدم.

في الجزء الثاني من الاجتماع تحدث الأمين العام للاتحاد عن مشاركة منتخبنا الوطني الأول في النهائيات الآسيوية بالإمارات والمباريات التحضيرية التي سيلعبها استعدادا لهذا العرس الكروي الكبير.

حيث ذكر أن المنتخب سيلعب خلال الأيام القادمة مباراتين أمام المنتخبين السوري والبحريني، كما سيواجه منتخب طاجيكستان مرتين في ديسمبر.

ويخرج بعدها لإقامة معسكر تدريبي في الإمارات يخوض خلاله 3 تجارب ودية أمام الهند وأستراليا وتايلاند قبل ضربة البداية أمام منتخب أوزبكستان في 9 من يناير القادم.

يذكر أن الاجتماع حضره ممثلون عن صحيفة توووفه الإلكترونية وممثل من هلا أف أم وهاي أف أم والشبيبة وتايمز أوف عمان.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin