Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

بعد اعتذار مصر.. الإمارات تحدد البديل

 

(د ب أ)- توووفه 

 

اختار الاتحاد الإماراتي لكرة القدم منتخب اليمن ليلعب معه مباراة ودية دولية، بعد اعتذار المنتخب المصري عن عدم خوضه مباراة ودية كان محددا لها في 20 نوفمبر الحالي.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية بالاتحاد الإماراتي اليوم الأربعاء، في مقر اتحاد الكرة بدبي برئاسة عبدالله ناصر الجنيبي نائب رئيس الاتحاد رئيس اللجنة.

قال محمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الكرة الإماراتي، في تصريحات صحفية اليوم أن الاجتماع تناول العديد من النقاط المتعلقة بتحضيرات منتخب الإمارات للاستحقاقات المقبلة.

أضاف الظاهري “تم مناقشة التقرير المقدم من الجهاز الإداري والفني للمنتخب الأول عن معسكر برشلونة ،الذي أقيم للفترة من 6 إلى 16 أكتوبر الماضي وخاض خلاله المنتخب مباراتين دوليتين وديتين أمام هندوراس وفنزويلا”.

وتابع ” وكذلك تم مناقشة المعسكر الحالي المقام بدبي والذي يشهد لعب مباراتين دوليتين وديتين الأولى أمام بوليفيا بعد غد الجمعة باستاد مكتوم بن راشد، والثانية مع منتخب اليمن يوم الثلاثاء القادم باستاد زعبيل بنادي الوصل وذلك بعد اعتذار الاتحاد المصري لكرة القدم عن عدم خوض المباراة المقررة في ذات اليوم استعداداً لنهائيات كأس آسيا الإمارات 2019″.

أشار الظاهري إلى أن اللجنة اطلعت على برنامج المنتخب الأولمبي، استعدادا للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة والمؤهلة بدورها لأولمبياد طوكيو 2020 والتي ستنطلق مبارياتها اعتباراً من شهر مارس المقبل بالعاصمة السعودية الرياض.

ويشارك المنتخب الأولمبي الإماراتي في البطولة الدولية الودية التي انطلقت اليوم الأربعاءا بدبي، بمشاركة منتخبات الكويت وأوزبكستان واليابان إلى جانب معسكرات داخلية وخارجية قبل بداية التصفيات على أن تتخلل هذه المعسكرات خوض عدد من المباريات الدولية الودية مع منتخبات آسيوية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin