Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ديوكوفيتش يقترب من المربع الذهبي للبطولة الختامية

 

(د ب أ)- توووفه

 

اقترب النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش، خطوة أخرى نحو التأهل للدور قبل النهائي بالبطولة الختامية لموسم التنس، المقامة حاليا بالعاصمة البريطانية لندن، وذلك عقب فوزه اليوم الأربعاء على الألماني أليكسندر زفيريف بنتيجة 6 / 4 و6 / 1 في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية بالبطولة.

وحقق ديوكوفيتش /31 عاما/ فوزه الثاني على التوالي بالمجموعة، التي تحمل اسم جوستافو كويرتن، ليعزز صدارته لها في ظل سعيه لمعادلة الرقم القياسي للاعبين الأكثر فوزا بالبطولة الذي يحمله السويسري المخضرم روجيه فيدرر برصيد ستة ألقاب.

وربما يصعد اللاعب الصربي، الذي يمتلك خمسة ألقاب في البطولة حاليا، للدور قبل النهائي للمسابقة للمرة الثامنة في مسيرته الرياضية، حال فوز الأمريكي جون إيسنر على نظيره الكرواتي مارين شيليتش، أو إذا فاز شيليتش على إيسنر بمجموعتين لمجموعة، في المباراة التي ستقام بينهما في وقت لاحق اليوم بالمجموعة ذاتها.

ونجح ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميا، في كسر إرسال زفيريف في وقت متأخر من المجموعة الأولى، قبل أن يكسر إرسال اللاعب الألماني مرتين في المجموعة الثانية، ليحسم اللقاء لصالحه في 76 دقيقة فقط.

وقال ديوكوفيتش عقب المباراة “لا أعتقد أن هذا يبدو مثيرا لرياضة التنس، ولكن الفوز هو الفوز”.

أضاف ديوكوفيتش “لم يكن زفيريف قريبا من أفضل مستوياته في المجموعة الثانية، لذا بدا الأمر أكثر سهولة نسبيا من المتوقع، لأنه ظهر بشكل جيد في المجموعة الأولى، لكن مستواه تراجع في الثانية وسمح لي بالتقدم”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin