Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

“تليجراف”: فينجر رفض فولهام لهذا السبب

 

 (إفي) – توووفه 

 

كشفت تقارير محلية اليوم الأربعاء أن الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني السابق والتاريخي لأرسنال على مدار 22 عاما، رفض تدريب فولهام الإنجليزي الذي فسخ عقده مع مدربه الصربي سلافيسا يوكانوفيتش بسبب سوء النتائج.

وقالت جريدة “ذا تليجراف” البريطانية اليومية إن إدارة الفريق اللندني عرضت على فينجر مهمة تدريبه، ولكن الأخير رفض بسبب وعده بعدم التدريب في البريميير ليج مجددا عقب ترك مقعد المدير الفني لـ”الجانرز” بعد 22 عاما.

وكان فينجر (69 عاما) قد أكد في أكثر من مناسبة أنه سيعود للتدريب مع بداية عام 2019 ولكنه لم يحدد وجهته بعد.

وتشير التقارير البريطانية إلى أن المدرب الفرنسي مهتم بتدريب بايرن ميونخ الألماني، الذي يقوده حاليا الكرواتي نيكو كوفاتش، لاسيما وأن نتائجه منذ بداية الموسم لا ترضي طموحات جماهيره حيث يحتل المركز الخامس في “البوندسليجا” بفارق 7 نقاط كاملة عن غريمه التقليدي المتصدر بوروسيا دورتموند.

وكان نادي فولهام قد أعلن اليوم التعاقد مع المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري مكان يوكانوفيتش، الذي تمت إقالته بعد حصول الفريق على خمس نقاط فقط في أول 12 جولة من البريميير ليج.

ويعود رانييري (67 عاما) للدوري الإنجليزي بعد أكثر من عام منذ إقالته من تدريب ليستر سيتي، النادي الذي قاده للقب البطولة التاريخي في موسم 2015/2016.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin