Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ماذا سيطرح مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العُمانية في اجتماعه المرتقب؟ 

توووفه- خليل التميمي

يعقد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العُمانية صباح الغد اجتماعه الخامس لهذا العام برئاسة الشيخ سيف بن هلال الحوسني رئيس اللجنة بالإنابة.حيث سيتم مناقشة حزمة من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، من بينها تحديد موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية لانتخاب رئيس اللجنة الأولمبية العُمانية للفترة المتبقية لمجلس الإدارة.

وكذلك الاطلاع على ما تم تنفيذه من قرارات صادرة من الاجتماع الثالث للجنة الأولمبية العُمانية المنعقد بتاريخ 7 أغسطس الماضي.

مناقشة مشاركة جاكرتا 

كما سيتم الاطلاع على محاضر اجتماعات عدد من اللجان المساعدة باللجنة الأولمبية العُمانية، ومنها محضرا اجتماع لجنة التخطيط والمتابعة والتقارير المرفقة بها، والتي تخص مشاركات السلطنة في كل من جاكرتا وباليمبانج – وبيونيس آيرس.

وسيستعرض المجلس المسودة النهائية للنظام الخاص بعمل الأكاديمية التابعة للجنة الأولمبية العُمانية، والتصور العام لموازنة اللجنة الأولمبية العُمانية لعام 2019م، بالإضافة إلى مراجعة مسودة الهيكل التنظيمي للجنة الأولمبية العُمانية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin