Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

صور يستعد لحسم مواجهة الشباب

 

صور- توووفه

بدأ صور إعداده للمباراة الأخيرة في الدور الأول لدوري عمانتل، أمام الشباب مساء أمس الأول بعد أن حصل لاعبوه على فترة راحة بعد مواجهة السويق في الجولة الثانية عشرة.

وشهدت تمارين الفريق غياب اللاعبين المتواجدين في عملهم خارج صور، وسيتواجد جميع اللاعبين بالتمرين مساء اليوم، بالإضافة إلى اللاعبين الذين تم تصعيدهم للفريق الأول بعد نهاية مشاركتهم في دوري الأولمبي.

ويخوض الفريق مباراة تجريبية أمام جعلان بعد غد على ملعب جعلان، وسيعطي الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني أحمد العلوي  الفرصة لبعض لاعبي الفريق الأولمبي للمشاركة في هذه المباراة للوقوف أكثر على مستوياتهم بالإضافة إلى اللاعبين الذين لم يشاركوا كثيرا في المباريات الماضية.

ومن جانب آخر يواصل الحارس أحمد القلهاتي فترة التأهيل من الإصابة التي لحقت به في لقاء السيب ببطولة الكأس، والتي تسببت في غيابه عن المباراة الماضية أمام السويق بالدوري.

ومن المتوقع أن يكون جاهزا لخوض المباراة المقبلة أمام الشباب، والجدير بالذكر أن صور يحتل المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط في دوري عمانتل حتى نهاية الجولة الثانية عشرة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin