Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

احتفالا بالعيد الوطني..عمانيان يبدآن “مغامرة السلام”

توووفه- خليل التميمي

غادر فجر اليوم المغامران خميس الهدابي وسامي الهدابي من فريق المصنعة للدراجات الهوائية، إلى الإمارات على الدراجات الهوائية وزيارة كل إمارة فيها وهي (الفجيرة -العين- أبوظبي- رأس الخيمة -عجمان- دبي -الشارقة).

وقبيل المغادرة قال سامي الهدابي: “تأتي هذه المغامرة تزامنا مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني (48) المجيد، سيتم رفع علم السلطنة في كل إمارة بدولة الإمارات الشقيقة، وأيضا هدايا تذكارية لكل إمارة تحمل ذكرى العيد الوطني العماني 48 المجيد”.

وأضاف: “المغامرة تحمل اسم “مغامرة السلام”، الانطلاقة من  ولاية المصنعة مرورا بعدة ولايات بالسلطنة، وتقدر المسافة بأكثر من 600 كم، آخر محطة  ستكون إمارة دبي وبالتحديد عند برج خليفة مساء 17 نوفمبر للاحتفال بالعيد الوطني ورفع علم السلطنة”.

وأضاف الهدابي:”هذه المغامرة تأتي بدعم من شركة وجهة للتطوير العقاري ومن محل ودام للرياضة”.

وتابع : “نتوجه بالشكر والتقدير إلى كل من دعمنا وساندنا في هذه المغامرة، كما نرفع إلى المقام السامي مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه بمناسبة العيد الوطني ( 48 ) أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة وهو ينعم بوافر الصحة والعافية والعمر المديــد، سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالتكم أعواما عديدة”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin