Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الهنائي يبحث عن مكان بين المنتخبات الوطنية

توووفه- خليل التميمي

 

يبرز اسم إسلام الهنائي كأحد الحراس المتميزين في دوري الدرجة الثانية مع عبري، وهو من الحراس المرشحين للحصول على لقب أفضل حارس في دوري الدرجة الثانية، للمستويات الكبيرة التي يقدمها، وبات قريبا من تحقيق حلم التأهل لدوري الدرجة الأولى.

توووفه تواصلت مع الحارس للتعرف على طموحاته مع النادي وطموحه الشخصي وعن بداياته في عالم المستديرة.

بداية تحدث الهنائي عن بداياته حيث قال :”أنا من مواليد 2000، بدأت مسيرتي مع فريق أهلي (الجزيرة)  وشاركت في بطولة فوكس ويجن العالمية لكرة القدم في عام 2013م، بعدها تم اختياري لتمثيل منتخب البراعم”.

وتابع: “في 2014 بدأت مسيرتي مع عبري للناشئين، وحققت معهم المركز الثاني في بطولة السلطنة للعام 2015، كما حققت المركز الأول في بطولة السلطنة للشباب 2016، بعدها لعبت في الفريق الأول بنادي عبري”.

وعن تواجده في المنتخبات الوطنية قال الهنائي:” لعبت مع منتخب البراعم وكذلك منتخبي الناشئين والشباب، وشاركت مع المنتخب في بطولة الخليج وكأس آسيا، ولكن لم يتم اختياري للمنتخب الأولمبي”.

وعن طموحه قال: “طموحي مع عبري تحقيق درع دوري الدرجة الثانية والتأهل لدوري الدرجة الأولى، كما أطمح بالعودة إلى المنتخب، والاحتراف الخارجي”.

الجدير بالذكر أن الحارس إسلام الهنائي يصل طوله إلى 178 سم.

مقالات ذات صلة

اترك رد

شاهد أيضاً

إغلاق
WordPress Image Lightbox Plugin