Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

هل يلعب الحبسي بدوري الأبطال الآسيوي؟

 

توووفه- عبدالله الريسي

 

يبدو أن مستقبل الحارس العماني علي الحبسي سيدخل في مرحلة الشك مرة أخرى رفقة الهلال السعودي في دوري أبطال آسيا، فبعد إصابة الإماراتي عمر عبدالرحمن أشارت جميع التقارير إلى أن الحبسي هو من سيمثل البطاقة الآسيوية للملف الأجنبي في البطولة.

إلا أن مصادر صحيفة الرياضية السعودية والمقربة من أسوار البيت الأزرق أكدت مساء أمس أن الإدارة الهلالية تعتزم عدم الاعتماد على الحبسي في بطولة دوري أبطال آسيا.

وذكرت الرياضية أن إدارة ‎الهلال تفاضل بين ثلاثة أسماء لمدافعين “كوري، وأسترالي، وياباني” للظفر بتوقيع أحدهم، في إشارة واضحة إلى عدم الاستعانة بخدمات الحبسي في القائمة الآسيوية.

وذكرت في ذات السياق أن إدارة ‎الهلال وضعت خيارات لاستبدال الفنزويلي ريفاس، والإماراتي عموري، والسوري خريبين قبل بدء فترة الانتقالات الشتوية، حيث ضمَّت القائمة المهاجم الإيطالي سيبيستيان جيوفينكو، والإسباني وسوريانو.

ومن المتوقع أن يعلن الهلال قائمته الآسيوية بداية فبراير القادم، بعد أن أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نتائج قرعة الملحق المؤهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2019م.

وتقام قرعة دور المجموعات يوم 22 من الشهر الحالي على أن يبدأ هذا الدور في الرابع من مارس المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin